11 أغسطس 2022 04:58 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
رياضة

تشيلسي وبايرن ميونخ أبرز المنتظرين لقرار رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

النهار

أكدت العديد من التقارير الصحفية العالمية اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة الجارية، والانضمام لفريق جديد.

صحيفة "التايمز" البريطانية ذكرت أن كلا من تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي ينتظرون قرار اللاعب النهائي بالرحيل بشكل رسمي حتى التقدم بعرض له.

وأشارت تقارير مؤخرا إلى أن وكيل رونالدو، خورخي مينديز، التقى مالك تشيلسي الجديد تود بويلي، عندما تمت مناقشة موضوع الانتقال المحتمل.

وقالت الصحيفة، إن رونالدو قدم طلبا لإدارة مانشستر يونايتد من أجل الموافقة على رحيله خلال الصيف الحالى، فى حال وصول عرض مغرٍ خلال الميركاتو الجارى.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالى يرغب فى الرحيل بسبب رغبته بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يعتقد أن رونالدو بإن لديه 3 أو 4 أعوام متبقية في أعلى مستويات كرة القدم و يرغب بقضاء هذه الأعوام في نادٍ يشعر بأنه قادر إضافة شيء ما للفريق ولإنجازاته الفردية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وفقًا للمقربين من رونالدو فإن حب اللاعب لناديه لم يتغير إطلاقًا، ولكن رغبته في الرحيل ليست فقط لأسباب رياضية بل أيضًا مُتعلّقة بأسباب خاصة وذلك بعد الفترة الصعبة التي مرّت بها عائلته.

وكان رونالدو قد عاد لصفوف اليونايتد فى الصيف الماضى قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعدما غادر النادى فى صيف عام 2009 نحو ريال مدريد فى صفقة قياسية وقتها بقيمة 94 مليون يورو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري