12 أغسطس 2022 19:53 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
لحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيابلجيكا تحذر من انتكاسة حقوق الإنسان والحريات في أفغانستانتحطم طائرة مقاتلة كورية جنوبية فوق البحر الأصفرمقتل وفقدان 19 شخصا جراء الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبيةحاكمة طوكيو تطلب توسيع نطاق الجرعة الرابعة من لقاح كورونا ليشمل الشرطة والإطفاءالهند تحث على تجنب اتخاذ إجراءات أحادية لتغيير الوضع في مضيق تايوانالجيش الألماني يبدأ الثلاثاء المقبل مهمة جديدة في البوسنة والهرسكصحيفة روسية: الهند تبرز كوكيل اقتصادي رئيسي لروسيارئيس غارب : مناقشة ودراسة فتح قسم لتدريس تخصص كهرباء طاقة الرياح
رياضة

فى غياب صلاح.. ليفربول يبدأ الاستعداد للموسم الجديد الاثنين بحضور 19 لاعبا

النهار

يبدأ نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، استعداداته للموسم الجديد 2022 - 2023، الاثنين المقبل، بحضور 19 لاعبا فى مركز تدريبات الفريق "أكسا".

ويغيب النجم المصرى محمد صلاح عن بداية استعدادات الريدز للموسم الجديد، بعد حصوله على راحة أطول، بسبب خوضه مباريات دولية بعد نهاية مشوار ليفربول فى مسابقات الموسم الماضى.

واللاعبون العائدون للموسم التحضيري يوم الاثنين هم: أدريان ، كارفالو ، ديفيز ، دياز ، إليوت ، فيرمينو ، جوميز ، هندرسون ، كيلير ، كوناتي ، ماتيب ، ميلنر، أوكسليد تشامبرلين ، فيليبس ، رامزي ، تياجو ، إن.ويليامز ، ر. ويليامز ، فان دن بيرج.

وسينضم باقي نجوم الفريق إلى التدريبات التمهيدية فى وقت لاحق من الأسبوع بعد التزاماتهم الدولية خلال الصيف.

وسيواجه ليفربول مانشستر يونايتد في 12 يوليو، وكريستال بالاس يوم 15 من نفس الشهر، ولايبزيج في 21 يوليو، وريد بول سالزبورج فة 27 يوليو.

وسيواجه الريدز مانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية فى 30 يوليو، على ملعب كينج باور، ويختتمون مبارياتهم الودية بمواجهة ستراسبورج الفرنسي في آنفيلد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري