12 أغسطس 2022 20:34 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنياالعسومي يدين التفجير الانتحاري بحزام ناسف في جدة ويؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع المملكة العربية السعوديةسنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيابلجيكا تحذر من انتكاسة حقوق الإنسان والحريات في أفغانستان
رياضة

برشلونة يخصص 200 مليون يورو للصفقات فى الميركاتو الصيفى

النهار

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، السبت، أن نادى برشلونة اقترب من تحقيق انفراجة مالية فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الكروى الجديد 2023، بعدما حصل على 207.5 مليون يورو، قبل يومين، نظير بيع جزء من حقوق بث مبارياته.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة البارسا تعمل حالياً على بيع 15% من حقوق البث التليفزيوني مقابل 400 مليون يورو.

ويسعى برشلونة لإتمام هذا الأمر قبل 17 يوليو الجارى، وهو الموعد الذى ستبدأ فيه جولة البلوجرانا فى الولايات المتحدة الأمريكية، تحضيرا للموسم المقبل.

وأكدت الموندو أن برشلونة سيخصص 200 مليون يورو من هذا المبلغ للصفقات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين المستهدفين من جانب إدارة البلوجرانا هم: روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) وجول كوندي (إشبيلية) وبرناردو سيلفا (مانشستر سيتي) ورافينيا (ليدز يونايتد) وسيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو (تشيلسي).

وأعلن نادي برشلونة الاسباني أمس وضع اسم شركة "سبوتيفاى" على ملعبه الخاص "كامب نو"، بعدما نجحت الشركة فى إبرام صفقة مع النادى الكتالونى لرعاية ملعب الفريق، ليكون اسم الملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وبدأ برشلونة وتطبيق سبوتيفاي، التحالف الذى أصبحت من خلاله منصة الموسيقى الراعي الرئيسي للنادي الكاتالوني، حيث ظهر شعار الشركة السويدية على الواجهة الرئيسية للكامب نو، إلى جانب صور لاعبين من الفريق الأول للرجال والسيدات، بالإضافة إلى الظهور على قمصان المنافسات اعتباراً من موسم 2022-2023، ولمدة 4 سنوات، وقمصان التدريبات للسنوات الثلاث المقبلة، لفريقي الرجال والسيدات على السواء، أصبح التطبيق الموسيقي شريكاً أيضاً في اسم ملعب البرسا، ليصبح "سبوتيفاي كامب نو".

ومن المنتظر أن يحقق برشلونة عائداً يقدر بنحو 70 مليون يورو على مدى السنوات الأربع المقبلة، مع احتساب متغيرات الأداء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري