12 أغسطس 2022 19:44 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

صحيفة مغربية: بدر بانون ينعش خزينة الرجاء من صفقة بيعه إلى قطر

النهار

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب خزينة نادى الرجاء المغربي من الحصول على مبلغ مالى كبير بسبب نسبة الـ10% بعد انتقال مدافعه السابق والحالى للأهلي المصرى بدر بانون من الأخير إلى نادى قطر القطرى.

وذكرت صحيفة " le sports 360" المغربية أنه حسب بنود العقد الموقع بين الرجاء والأهلي بشأن صفقة بانون، سيحصل النادى المغربى على 10% حال احتراف المدافع الدولى من الأهلي لأى نادٍ آخر.

وأضافت الصحيفة أن صفقة انتقال بانون من الأهلي إلى قطر القطرى، الذى يدربه الرجاوي يوسف السفرى، تمت بالفعل مقابل 2.5 مليون دولار مع نصف مليون دولار حوافز حال تحقيق المدافع المغربي بعض الألقاب، سواء فى المسابقات المحلية أو القارية، ما سيمكن الرجاء الرياضي من الحصول على 250 مليون سنتيم مغربي، ما يعادل حوالى 25 ألف دولار.

وأوضحت الصحيفة أن بانون سينضم للفريق القطرى بعقد مدته ثلاث سنوات، على أن يتم توقيع العقود والإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن بدر بانون انضم للأهلي قادما من فريق الرجاء الرجاء الرياضي فى صيف العام 2020، علما بأن الدولي المغربي غاب عن مجموعة كبيرة مباريات الفريق الأحمر خلال الدور الثانى من الموسم الكروي الحالي، بسبب الآثار الجانبية لفيروس كورونا الذي أصابه في يناير الماضي، وأبعده أيضا عن المشاركة في أمم أفريقيا الكاميرون برفقة منتخب المغرب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري