12 أغسطس 2022 20:11 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيابلجيكا تحذر من انتكاسة حقوق الإنسان والحريات في أفغانستانتحطم طائرة مقاتلة كورية جنوبية فوق البحر الأصفرمقتل وفقدان 19 شخصا جراء الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية
رياضة

تقارير: صلاح سيصبح الأكثر ربحًا فى الدورى الإنجليزي مع مواصلة التألق

النهار

كشفت تقارير صحفية أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى احتل المرتبة الأولى فى قائمة أفضل اللاعبين ربحاً فى الدوري الإنجليزي، بعد التجديد مع الريدز.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، فى تقرير لها تحت عنوان "صلاح يبقى!"، كانت تلك هى الرسالة التى أرسلها الفرعون فى مقطع فيديو مسجل مسبقًا، نشره الحساب الرسمى للنادى على تويتر، وأكد النجم المصرى أنه وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح وضع قلمه أخيرًا فى صفقة مدتها ثلاث سنوات، ولم يضطر لمغادرة وجهة إجازته للقيام بذلك، بعدما طار وفد بقيادة المدير الرياضي جوليان وارد لتحقيق كل ما لديه واصفة إياه بتوقيع مهم.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح أصبح الأعلى أجراً فى تاريخ نادى ليفربول، وقفز أجره من 200 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع إلى مستوى جيد جداً ليبلغ حوالى 350 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لا يخفى على أحد أن وكيل صلاح رامي عباس كان يسعى لحصوله على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن لا يزال بإمكان نجم ليفربول كسب مبلغ كبير بالإضافة إلى أرباحه الأساسية من خلال تحقيق عدد من الأهداف، سواء بشكل فردي أو كفريق.

ووفقًا لجدول أعلى الأجور داخل الدوري الإنجليزي الذى نشره موقع صحيفة " TalkSPORT"، فإن صلاح ضمن القائمة بعد 4 لاعبين فقط يتصدرهم كريستيانو رونالدو فى مانشستر يونايتد بـ 510 آلاف جنيه إسترليني أسبوعياً.

وأضافت أنه سيتعين على ليفربول إلغاء هيكل الأجور تمامًا إذا أرادوا مطابقة 510 آلاف جنيه إسترليني فى الأسبوع الذى يتحصل عليه رونالدو، فى حالة محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أنه بفضل حزمة الحوافز الشاملة داخل ليفربول ، لا يزال بإمكان صلاح الصعود فوق رونالدو ودي بروين وهالاند ودي خيا في الجدول ، ببساطة من خلال الاستمرار في فعل ما كان يفعله جيدًا مع الفريق منذ انضمامه، من خلال تسجيل الأهداف والفوز بألقاب كبرى، واستنادًا إلى الشكل الذي تمكن من الحفاظ عليه أثناء انتقاله إلى الثلاثينيات من عمره، لا يوجد سبب للاعتقاد بأنه سيفعل أي شيء آخر غير ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري