11 أغسطس 2022 04:49 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
رياضة

ليفربول تعيد نشر تصريحات محمد صلاح عن الفانتازي تزامناً مع عمليات الشراء

النهار

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف لدي صفوفها النجم المصري محمد صلاح، على إعادة نشر تصريحاته السابقة التي أطلقها في سبتمبر 2020 بخصوص لعبة الفانتازي الخاصة بالدوري الإنجليزي، والتي انطلقت خلال الساعات الماضية أسعار لاعبيها قبل انطلاق الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر تويتر جانب من لقاء الفرعون المصري اثناء حديثه عن الفانتازي، وكتبت "بمناسبة إعلان أسعار لاعبينا في الفانتازي، لا تنسوا تلك النصيحة"، وجاءت تصريحات صلاح كالاتي " يجب عليكم أن تقوموا باختياري في تشكيلة الفانتازي، لأنني أحقق نقاط كثيرة كل موسم، هذا أمر سهل".


وتصدر النجم المصرى أسعار لاعبي الفريق فى لعبة "الفانتازي"، بـ13 مليون جنيه إسترليني، بزيادة نصف مليون حيث كان متساويًا مع جناح مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

بينما يأتي داروين نونيز ودييجو جوتا فى المركز الثانى بـ 9 ملايين جنيه إسترليني، خلفا لمحمد صلاح الذى أعلن تجديد عقده أمس مع الريدز لمدة ثلاث سنوات.

وعلى صعيد متصل، كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة جديدة بشأن راتب النجم المصرى محمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول رسمياً، مؤكدة أن راتبه الجديد يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني فى الأسبوع، وهو أعلى راتب فى الدوري الإنجليزي الممتاز والرابع بين لاعبى كرة القدم فى العالم.
ووافقت إدارة ليفربول على مطالب محمد صلاح المالية بعد فترة طويلة ومفاوضات بشأن الخلاف الرئيسي حول قيمة الراتب الجديد، اضطرت إدارة الفريق الإنجليزي للقبول بشروط الدولي المصري وتجديد عقده إلى صيف 2025.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الراتب الجديد لمحمد صلاح يضعه على رأس أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان خارج العشرة الأوائل، وكان يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني فقط فى عقده القديم.

وأوضحت الصحيفة أن النجم المصري يتصدر لائحة أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، متقدماً على الثنائى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي واللذين يبلغ راتب كل منهما 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري