الجمعة 29 مارس 2024 02:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مانشستر يونايتد يحسم صفقة دي يونج مقابل 65 مليون يورو

ذكرت تقارير صحفية عن اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع الهولندي، فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة هذا الصيف ،وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، حيث يمتلك اللاعب صاحب الـ25 عامًا، عقدًا رفقة النادي الكتالوني ينتهي في يونيو 2026.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو،المتخصص في سوق الانتقالات ، عبر حسابه الشخصي على تويتر عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الشياطين الحمر من أجل الحصول على خدمات النجم الهولندي ، قائلا :"تم الاتفاق منذ أكثر من يومان بين مانشستر يونايتد وبرشلونة بخصوص فرينكي دي يونج على وذلك للحصول على خدمات اللاعب بقيمة 65 مليون يورو ، ولكن سيتم مناقشة هيكل الوظائفالإضافية بقيمة 20 مليون يورو".

شارك دي يونج في97 مباراة بالدوري الإسباني بقميص البلوجرانا وتمكن من تسجيل 8 أهداف وقام بصناعة 9 أهداف ، ويتواجد اللاعب في صفوف برشلونة منذ صيف 2019 عندما إنضم للفريق قادمًا من صفوف آياكس الهولندي.

كما أكد فابريزيو رومانو أيضا أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض للتعاقد مع ليساندرو مارتينيز.

وكانت صحيفة "جارديان" الإنجليزية كشفت عن أن تشيلسي يراقب عن كثب تطورات مفاوضات مانشستر يونايتد مع نظيره برشلونة، من أجل ضم الهولندي دى يونج خلال الميركاتو الصيفى الحالي.
وأضافت الصحيفة أن البلوز يرغبون في استغلال تردد اللاعب في مغادرة اللاعب صفوف النادى الكتالونى نحو اليونايتد؛ بسبب غياب الأخير عن المشاركة في دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.