الجمعة 29 مارس 2024 10:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

الفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدة

يستعد الفنان كاوا سولاف لتصوير أغنيته الجديدة بعنوان (ميا دلو ) في تركيا تحديداً في مدينة اسطنبول، حيث انتهي من تسجيل الأغنية ليساعد لتصوير الفيديو كليب.

و نشر الفنان كاوا سولاف على صفحته الرسمية في انستغرام واليوتيوب برومو أغنيته الجديدة.

من جانبه صرح الفنان كاوا سولاف أن الاغنية من كلمات الشاعر تيماڤ عفرين

والحان الفنان نيشان خليل

الراعي الرسمي للأغنية عزيز كلش.

و يعتبر الفنان كاوا سولاف Kawa solav ‎ واحدا من المطربين الشباب المميزين، من سوريا عفرين من قرية ديرصوان من مواليد 1994.1.1.

كان يتلقى تشجيعاً من جميع اقربائه واصدقائه بأن يغني لهم لانهم كانُ يقولون له بان صوتك جميل جداً وعلى هذا التشجيع بدأه يغني ورويداً رويداً حتى وصل إلى يومه هذا .

دخل مجال الفن من باب عشقه وهوايته له وليس من أجل كسب المال.

أول أغنية له كانت في 2016 (يارامن جه عفرينا) وحققت إعجاباً كثيراً لدى الناس ولذلك تشجع اكثر وبعدها اصدر ثلاث أغاني.

حيث كانت لديه هوايتين مفضلتين وهي الغناء ولعب كره القدم لكنه فضل الغناء لانه ينتمي الى عائله فنيه، فخاله

الفنان المرحوم حسن شيخو،

والفنان فريد كورداغ اللذان كانو قدوه له.

وقد بدأ عمله في مجال الفن في عام 2016 واطلق اغنيته الاولى باسم يارمن جه عفرينه، وقد كانت بدايه جيدة بالنسبه له حيث كان يحتاج فيها الدعم المعنوي بكل تأكيد وأعجب هذا العمل الكثير من الناس وبعدها اطلق ثمانيه اغاني.