11 أغسطس 2022 04:27 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
رياضة

حارس ليدز السابق: تكلفة استبدال محمد صلاح ستكون باهظة.. أعطوه ما يريد

النهار

يعتقد بادي كيني حارس مرمى ليدز يونايتد السابق وجود انفراجه قريبة في المحادثات الجارية بين نادي ليفربول الإنجليزي والدولي المصري محمد صلاح هداف البريميرليج خلال الوقت القريب رغم كل التقارير التي تشير الى احتمالية رحيل الفرعون الى الدوري الإسباني بعد نهاية عقده في الصيف القادم عبر بوابة نادي برشلونة.

وقال بادي كيني في تصريحات خاصة لموقع "فوتبول انسايدر": "ما زلت أعتقد أن شيئًا ما قد يأتي مع العقد بين محمد صلاح وليفربول".

أضاف بادي كيني: "لدي شعور مخادع يمكن أن يؤتي ثماره، لقد تطرقت إليها من قبل، أعطه ما يريد".

وشدد بادي كيني خلال حديثه عن محمد صلاح: "إنه لاعب لا يصدق، ما تكلفة استبداله؟ باهظة، ثم عليك أن تدفع لبديله تلك الأجور الباهظة، لذا فقط أعطه تلك الأجور".

واصل بادي كيني: "آمل أن يبقى في ليفربول أو على الأقل البقاء في هذا البلد، أنا حقا أحب مشاهدته، إنه لاعب مسلي جدا وهو مهم جدا لهذا الفريق".

وخاض محمد صلاح 51 مباراة مع ليفربول الموسم الماضي، وسجل 31 هدفا وقدم 16 تمريرة حاسمة، وقاد منتخب مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية في فبراير.

حصل على جائزة أفضل لاعب في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين، وأفضل لاعب في اتحاد كتاب كرة القدم، وفاز بجائزة الحذاء الذهبي وصانع الألعاب لهذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " قائمة اللاعبين الأولية المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا يتقدمهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى والسنغالى ساديو مانى.

في سياق متصل، نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقى على موقع تويتر قائمة اللاعبين: " ثلاثون لاعبًا من 13 دولة يتنافسون من أجل لقب الأفضل .. القائمة الأولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا ".

تواجد فى القائمة رباعى الأهلى المالى أليو ديانج لاعب خط الوسط ومحمد الشناوى حارس الأهلى وعلى معلول محمد عبد المنعم لاعبا الأهلى بخلاف المصرى محمد الننى لاعب أرسنال ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي ونابى كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي واشرف حكيمى لاعب باريس سان جيرمان والكاميرونى فينست أبو بكر لاعب النصر السعودى والسنغالى إدوارد ماندى لاعب تشيلسى الإنجليزي

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري