11 أغسطس 2022 05:26 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
عربي ودولي

مصرع امرأة سقطت فى بئر بالمغرب يعيد للأذهان فاجعة الطفل ريان

النهار

حادث مروع شهده المغرب يشبه فاجعة الطفل ريان الذى توفى إثر سقوطه فى بئر بمنطقة شفشاون، فقد لقت امرأة مصرعها بعد سقوطها فى بئر بقرية الرميلة فى إقليم تاونات، شمالى البلاد. وفق سكاى نيوز.

وقال أحد أقارب الضحية، إنها ذهبت لجلب الماء من البئر القريب من مكان السكن، لكنها لم تعد، وحينها خرج أفراد العائلة للبحث عنها، فعثروا على برميل ماء بمحاذاة البئر، فساورتهم الشكوك في أن تكون قد سقطت.

وأضاف المصدر، أن أسرة الضحية أخطرت السلطات المحلية، التي أخبرت المصالح الأمنية وعناصر الإنقاذ، الذين استعملوا آليات ومعدات حديثة لانتشال الضحية.

وقال مصدر محلي، إن انتشال الجثة من البئر لم يكن بالأمر الهين، إذ استغرق الأمر ساعات طويلة، حيث جرى إفراغ البئر وعمقه 6 أمتار من المياه باستعمال مضخات.

وبعد استخراج الجثة من البئر، تم نقلها إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، والتأكد من عدم سقوطها في البئر بسبب فعل فاعل.

وأفاد المصدر نفسه، أنه بتعليمات من النيابة العامة فتحت عناصر الشرطة القضائية بحثا للوقوف على ملابسات الحادث وظروف الوفاة، بعدما تبين أن الضحية سقطت على رأسها في قاع البئر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري