11 أغسطس 2022 04:30 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
رياضة

هاني رمزى عن تعاقد الأهلي مع سواريش: الـ C .V ليست مقياسا للنجاح

النهار

يرى هاني رمزي نجم النادي الأهلي السابق، أن السيرة الذاتية "الـ C .V " ليس مقياساً لنجاح أي مدرب مع فريق، وقال هاني رمزي عبر برنامج "المحترف" عبر قناة الأهلي: جوزية عندما جاء إلى الأهلي لم يكن يملك C. V القوي، وكذلك فايلر، والجماهير لم تتوقع أنه سيكون مناسب للفريق، والسي في لم يعد هو المقياس لنجاح المدرب مع الفريق.
وأعلن الأهلي ظهر اليوم ،الخميس ، تعيين سواريش مديراً فنياً للفريق لمدة موسمين ، ويضم الجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة ..راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.


أضاف: يجب أن نكون داعمين للجهاز والفريق في مهمته الجديدة، لأن الجماهير هم السد المنيع للنادي ولم تعجبني بعض الهتافات بالأمس ضد اللاعبين، بعد هدف سموحة الثاني، لأننا داعمين دائماً لفريقنا وقت الخسارة ووقت الفوز.

واصل: نتذكر رحيل فايلر المفاجئ قبل نهائي بطولة مهمة مثل دوري أبطال أفريقيا، ومع ذلك دعمنا موسيماني حصد العديد من البطولات، دائماً من يقود الأهلي هو أمام مهمة صعبة لأن الأهلي نادي بطولات.

واختتم: الدور القادم لسيد عبد الحفيظ وسامي قمصان مهم جداً لمساعدة سواريش في التعرف على الفريق، سواريش يتحدث عن حبه للتفاصيل الصغيرة، وأنا أفضل هذا النوع من المدربين، وهذه التفاصيل هي التي تحدد مدى نجاح المدرب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري