11 أغسطس 2022 04:59 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
فن

علي الحجار: هاني شاكر فنان مهذب ونظيف اليد وعودته للنقابة مكسب

النهار

قال المطرب الكبير علي الحجار "إن المطرب الكبير هاني شاكر، فنان كبير ومحترم وابن ناس ومهذب وايده نظيفة"، مؤكدا أن غيابه عن النقابة خسارة كبيرة، مطالبا إياه بالعودة لمنصب النقيب لأن عودته مكسب.

وأضاف علي الحجار أن قرار هاني شاكر ترك النقابة ليس بسهل وأنه يعي جيدا حجم الضغط الذي تعرض له هاني شاكر، مطالبا الفنان الكبير هانى شاكر بالنظر إلى 12 ألف موسيقي في القاهرة والمحافظات شعروا في فترة توليه النقابة بالكثير من الإنجازات.

وطالب علي الحجار بعودة هاني شاكر على أقل تقدير حتى نهاية المدة، فهو نظيف اليد ولا يستطيع أحد التشكيك فيه وأعضاء النقابة مطمئنون لأنه أمين عليهم ووجوده سيشكل فارقا كبيرا في حجم الإنجازات التي سبق وأن قدمت وما سيتحقق في الفترة المقبلة.

كان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عقد اجتماعا طارئا لرفض استقالة أمير الغناء العربى هانى شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.

وناشد مجلس الإدارة الفنان هانى شاكر بإعادة النظر فى قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابى واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التى شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

وأعلن هانى شاكر استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وقال أمير الغناء العربى ، بعد قرار الاستقالة من منصبه كنقيب للموسيقيين، إنه سيقوم بالتركيز على فنه وعمله فى الفترة المقبلة، مضيفا أنه يريد أن يستمتع بحياته وبقضاء وقت أطول مع أحفاده، وطرح مزيد من الأغنيات فى الفترة المقبلة.

وأشار هانى شاكر إلى أن قرار الاستقالة لا رجعة فيه، متمنيا التوفيق للنقابة وللنقيب الجديد فى عمله، وأن يحقق نجاحا على مستوى العمل النقابي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري