السبت 20 أبريل 2024 03:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

عودة ثنائي الدراويش قبل مواجهة المحلة

انتظم عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خلال تدريبات فريقهما التى أقيمت مساء اليوم على الملعب الرئيسي بالإسماعيلية، استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

يأتي ذلك بعد تماثلهما للشفاء، ليصبح " الأول " جاهزا للمشاركة فى المباراة القادمة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق، بينما يغيب " الثاني " للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وكان الإسماعيلي قد واصل تدريباته الجماعية تحضيرا لمواجهة المحلة مساء الأحد المقبل على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة فى إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

وعلى هامش المران حرص حمزة الجمل المدير الفني للفريق وحسني عبد ربه مدير الكرة على عقد جلسة مع الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش للإطمئنان على حالة جميع المصابين خاصة المدافع الشاب باهر المحمدي الذي كان يعاني من إرتجاج فى المخ خلال مشاركته فى اللقاء الأخير وعلى اثره تم نقله إلى المستشفي.