12 أغسطس 2022 20:50 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفاة آن هيشي عن عمر 53 عاما بعد أسبوع تعرضها لحادث سيارةمصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنياالعسومي يدين التفجير الانتحاري بحزام ناسف في جدة ويؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع المملكة العربية السعوديةسنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيا
رياضة

الأمريكي سيباتشو ينضم إلى يونيون برلين الألماني

النهار

نجح نادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم، في إيجاد مهاجم جديد خلفا لتايوو أونيي، وذلك بعدما تعاقد مع جوردان سيباتشو، هداف الدوري السويسري، قادما من فريق يانج بويز.

وأعلن يونيون برلين عن تعاقده مع اللاعب الدولي الأمريكي البالغ من العمر 26 عاما، في بيان له اليوم الخميس، بدون الخوض في تفاصيل، كما أوضح النادي عن ارتداءه القميص باسم جوردان بيفوك.

وكان النيجيري أونيي، نجم يونيون برلين الموسم الماضي، قد وقع على عقد لمدة خمسة أعوام مع نوتنجهام فورست الصاعد للدوري الإنجليزي، وذلك منذ اسبوع.

من جانبه سجل سيباتشو 22 هدفا لفريقه الموسم الماضي، كما أنه كان بمثابة ماكينة أهداف مع الفرق الأخرى التي سبق له اللعب معها.

وبعد انتقال عائلته من الولايات المتحدة إلى فرنسا، انضم المهاجم إلى فريق ستاد ريمس في سن السابعة ونجح في المشاركة في أول مباراة له مع الفريق في موسم 2017/2018، ليسجل 24 هدفا ويقود الفريق للصعود إلى الدوري الممتاز.

وبعد ذلك انتقل سيباتشو إلى فريق رين، وبعد 44 مباراة وثمانية أهداف، تم إعارته إلى يانج بويز، وشهد موسمه الاول تسجيل ثلاثة أهداف في الدوري الأوروبي أمام باير ليفركوزن الألماني، قبل أن ينضم إلى الفريق السويسري بشكل دائم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري