السبت 4 مايو 2024 03:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

طلائع الدقهلية بمركز شباب ميت غمر يحتفلون اليوم بذكرى ثورة ٣٠يونية


شهد مركز شباب مدينة ميت غمر التابع لإدارة شباب ميت غمر ، تنفيذ احتفالات ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو لعام ٢٠٢٢ بالمركز ، من خلال مبادرة علمك وطنك .

حيث شارك فيها طلائع شعبة الفن التشكيلي، ويأتى ذلك بالتزامن مع ذكرى احتفالات ٣٠ يونيو والإستعداد للانشطة التي ستنفذ يتم خلالها الحديث عن تاريخ العلم المصري ، وتوضيح اهمية احترام العلم والسلام والوطني كرمز للبلاد والحديث عن النشء عن الولاء والانتماء .

و ترتكز المبادرة على غرس قيم الولاء والانتماء للوطن من خلال شرح مراحل شكل العلم من الناحية التاريخية، وربط النشء برمز الدولة ، وقام الطلائع برسم لوحات فنية جميلة لعلم مصر ، وعبارات تحمل ثورة ٣٠ يونيو .

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتورة عزة الدري رئيس الإدارة المركزية للطلائع . وبتوجيهات من الأستاذ علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب ، والأستاذ صلاح إمبابى مدير عام الإدارة العامة للطلائع .واشراف الأستاذ أحمد هشام مدير عام ادارة شباب ميت غمر ، والاستاذة إيمان حامد رئيس قسم الطلائع بإدارة شباب ميت غمر .