12 أغسطس 2022 20:09 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيابلجيكا تحذر من انتكاسة حقوق الإنسان والحريات في أفغانستانتحطم طائرة مقاتلة كورية جنوبية فوق البحر الأصفرمقتل وفقدان 19 شخصا جراء الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبيةحاكمة طوكيو تطلب توسيع نطاق الجرعة الرابعة من لقاح كورونا ليشمل الشرطة والإطفاءالهند تحث على تجنب اتخاذ إجراءات أحادية لتغيير الوضع في مضيق تايوانالجيش الألماني يبدأ الثلاثاء المقبل مهمة جديدة في البوسنة والهرسك
رياضة

تفاصيل اللقاء الأول بين ريكاردو سواريش ولاعبي الأهلي بعد تعيينه رسميًا

النهار

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الترحيب بالجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الخميس على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقبل انطلاق المران قام لاعبو الأهلي بتحية الجهاز الفني الجديد بقيادة سواريش وصافحوهم وتمنوا لهم التوفيق مع الفريق.

وقام المدرب البرتغالي بعقد جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث خلالها على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز فيها.

كما طالب المدرب البرتغالي ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد وخوض المران بشكل قوي لأنه لن ينظر إلى أسمائهم والمعيار الأساسي هو القتال في التدريب والظهور بشكل قوي.

ويضم الجهاز المعاون لريكاردو سواريش في الأهلي كلًّا من:

ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن ظهر اليوم الخميس تعيين ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا لفريق الكرة لمدة موسمين.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت بعد غدٍ السبت على استاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري