الخميس 28 مارس 2024 11:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رئيس نادى إنبى يستقبل ناشئي الفريق بعد العودة من أسبانيا

حرص الأستاذ أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى على إستقبال بعثة فريق الناشئين تحت 14 سنة مواليد 2008 ، العائدة من أسبانيا بعد البطولة الودية الدولية الناجحة والتى نظمها نادى بونفيرادينا الأسبانى ضمن فعاليات إحتفاله بمئوية تأسيسه ، على مدار ثلاثة أيام متتالية إبتداءاً من يوم 24 وحتى 26 يونيو 2022 في بونفيرادا ، ليون بأسبانيا.

وحرص رئيس النادى الأستاذ أيمن الشريعى يرافقه الأستاذ محمد غرابة عضو مجلس الإدارة والكابتن محمد إسماعيل مدير قطاع الناشئين والكابتن عماد جابر نائب رئيس قطاع الناشئين ، على تهنئة البعثة برئاسة المهندس أيمن جاد وكذلك اللاعبين وجهازهم الفنى بمقر نادى إنبى الكيلو 17 ، تقديراً لجهودهم وأدائهم المميز بالبطولة وإشادة جميع الأندية المشاركة بالأداء الفنى المميز والمبهر الذى قدمه فريق نادى إنبى خلال مباريات البطولة.

وأكد رئيس النادى خلال تكريمه للاعبين عن أهمية تلك البطولات للفرق بقطاع الناشئين من أجل توفير إحتكاك قوي للاعبين مع المدارس الأوروبية، خاصة أن البطولة التى أستضفها نادى بونفيرادينا يشارك بها أندية عالمية كبرى أمثال سيلتا دي فيغو و ديبورتيفو دي لا كورونيا ، وهو ما يحقق استفادة فنية كبيرة للاعبي إنبى ويكسبهم المزيد من الخبرات.

كما قدم رئيس النادى خلال التكريم شكره البالغ لجميع أولياء أمور اللاعبين ، مؤكداً أن دور أولياء الأمور هام للغاية ومؤثر فى مسيرة اللاعبين وأدائهم ، مختتماً بأن أولياء الأمور شركاء لنادى إنبى فى تنشئة اللاعبين.

أختتم الإحتفال بتكريم رئيس مجلس الإدارة لأبنائه اللاعبين بالإضافة إلى تهنئة خاصة قدمها رئيس النادى للحارس على حسام نظراً لإلتزامه التام وتفانية خلال البطولة وكذلك اللاعب أدهم فريد والذى رغم عدم ذهابه للبطولة إلا أن اللاعب أصر على التواجد والحضور مع الفريق للإحتفال معهم.