الخميس 25 أبريل 2024 03:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

المحافظات

حملة نظافة موسعة ورفع ١٢٣ طن من التراكمات والمخلفات يومياً بسفاجا

تابع ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، أعمال منظومة النظافة والزراعة وتجميل وتطوير المدينة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا.

وكلف رئيس المدينة، مسئول منظومة النظافة بالعمل على مدار الساعة بشوارع المدينة بالتعاون والتنسيق مع شركة النور ٢ لأعمال النظافة المتعاقدة مع الوحدة المحلية.

وأوضح شعبان، أنه يتم رفع مخلفات القمامة والمخلفات الشجرية من المدينة بواقع ١٢٣ طن قمامة ومخلفات شجرية يوميا تقريبا بواسطة السيارات المكبس الآلي وسيارات النقل .

وشدد رئيس المدينة ، على الاستجابة الفورية لشكاوى أهالي سفاجا في مختلف المناطق على مدار الـ ٢٤ ساعة يوميا بكافة مناطق المدينة سواء بمنطقة سفاجا البلد أو منطقة الأشغال أو منطقة المجلس والكيلو ٥ وقرية ام الحويطات جنوب المدينة ، إلي جانب إفراغ الصناديق بصفة مستمرة حرصاً على عدم انتشار الحشرات والروائح الكريهة.

لافتاً إلى أنه يتم التعامل فورا مع ملاحظات المواطنين من خلال تواصل الأستاذ أكرم شحات، مسئول إدارة النظافة وتجميل وتطوير المدينة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا مع المواطنين على رقم واتس اب ٠١١١١٢٣٣٩٥٦ يوميا على مدى ال ٢٤ ساعة.