12 أغسطس 2022 20:22 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيابلجيكا تحذر من انتكاسة حقوق الإنسان والحريات في أفغانستانتحطم طائرة مقاتلة كورية جنوبية فوق البحر الأصفرمقتل وفقدان 19 شخصا جراء الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية
رياضة

الونش يحتفل بشارة كابتن الزمالك: شرف كبير ومسئولية أكبر

النهار

عبر محمود الونش، مدافع فريق الزمالك، عن سعادتة عقب حمل شارة كابتن الفريق أمس فى لقاء الفريق الأبيض أمام سيراميكا فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ونشر الونش، عبر صفحتة الشخصية بموقع إنستجرام، صورا له خلال ارتداء شارة القيادة وعلق قائلا "شارة كابتن نادى الزمالك شرف كبير ومسئولية أكبر.. فخور بارتدائها للمرة الأولى فى مسيرتى مع النادى".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة جدول الترتيب.

وتوجه اللاعبون عقب انتهاء اللقاء إلى الجماهير لتحيتهم والاحتفال معهم بالفوز، كما تواجد رضا هيكل لاعب فريق الطائرة بالنادي في المباراة ونال تحية الجماهير التي حضرت المباراة.

Capture

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري