12 أغسطس 2022 20:54 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفاة آن هيشي عن عمر 53 عاما بعد أسبوع تعرضها لحادث سيارةمصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنياالعسومي يدين التفجير الانتحاري بحزام ناسف في جدة ويؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع المملكة العربية السعوديةسنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيا
المحافظات

خلال يومها الرابع ... محافظ الشرقية يطمئن على إنتظام سير إمتحانات الثانوية العامة

النهار


إطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من الأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم على إنتهاء أعمال إمتحانات شهادة الثانوية العامة" في يومها الرابع في مادة اللغة الأجنبية الثانية ، حيث تقدم لأداء الإمتحانات 48054 طالبا وطالبة حضر منهم 47799 طالبا وطالبة وتغيب منهم 255 طالب وطالبه وذلك على مستوي 158 لجنة امتحانيه بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وكان محافظ الشرقية قد تلقي تقريراً تفصيلياً من غرفة العمليات الرئيسيه بالديوان العام عن سير إمتحانات اليوم الرابع لشهادة الثانوية العامة حيث تبين أن الغرفة تلقت إخطارا بفيد بالآتي ...

· اللجنة رقم 1888 بمدرسة الشهيد حسام خالد رستم التابعه لإدارة فاقوس التعليمية قد شهدت قيام طالب يدعى ج.ع.أ بالشعبة الادبية باخفاء جهاز أيفون أسود بالسماعه داخل حذائه وتم التحفظ على الجهاز وتحرير محضر إثبات حالة بالواقعه.

· اللجنة رقم 1786 بمدرسة الشهيد فتحي جمعان التابعه لإدارة أبو كبير التعليمية قد شهدت قيام 3 طالبات ، بتلقي إجابات من خلال المحمول على الواتس وتم التحفظ على الأجهزة و تحرير محاضر إثبات حالة بالواقعه.

· اللجنة رقم 1850 بمدرسة الشهيد أحمد عمار التابعه لإدارة مشتول التعليمية قد شهدت تلقي المراقبين من غرفة عمليات الوزارة إخطارا يفيد بقيام طالبة تدعى ر.م.ع بنشر عدد 8 صفحات من الإمتحان ، وبتفتيش الطالبة لم يتم إيجاد شيء مع الطالبة.

كما تم رصد حالتين مرضيتين لملاحظ ومراقب بلجان امتحانات الثانوية العامة بمدرستين تابعتين لإدارتي فاقوس ومنيا القمح التعليميتين ، أصيب أحدهما بهبوط حاد في الدورة الدموية ، والآخر تعرض لأزمة قلبية ، تم نقلهما لأقرب مستشفي لتلقي العلاج اللازم .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري