الجمعة 29 مارس 2024 03:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

اجتماع طارئ لنقابة المهن الموسيقية لحسم أمر استقالة هانى شاكر من منصبه

تعقد نقابة المهن الموسيقية، اجتماعا طارئا، خلال الساعات المقبلة، لحسم أمر استقالة الفنان هاني شاكر، والذي أعلنها مساء أمس الاثنين علي الهواء خلال مداخلة مع الاعلامى عمرو الليثى في برنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، وذلك بعد الاشتباك بين عضو النقابة والفنان سعيد الارتيست خلال المؤتمر الصحفى لاعتذار حسن شاكوش أمس.

وأعلن هانى شاكر، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، وقال أمير الغناء العربي ، بعد قرار الاستقالة من منصبه كنقيب للموسيقيين، إنه سيقوم بالتركيز على فنه وعمله في الفترة المقبلة، مضيفا أنه يريد أن يستمتع بحياته وبقضاء وقت أطول مع أحفاده، وطرح مزيد من الأغنيات في الفترة المقبلة.

وأشار هاني شاكر إلى أن قرار الاستقالة لا رجعة فيه، متمنيا التوفيق للنقابة وللنقيب الجديد في عمله، وأن يحقق نجاحا على مستوى العمل النقابي.

وكان طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، قد اعرب عن حزنه الشديد بعد إعلان هانى شاكر استقالته من منصب النقيب، وقال لـ"اليوم السابع": "نحن نعيش حالة حزن داخل نقابة المهن الموسيقية وأيضا على المستوى الشخصى، لأن الفنان هانى شاكر قيمة كبيرة جدا، وأنا قلت للموسيقيين في إحدى المداخلات بأن يحافظوا على القيمة الكبيرة دى عشان لو مشى مش هيلاقوا حد يسد الفراغ اللى هيسيبه ولأن مفيش نص اسم من هانى شاكر ممكن يوازيه".

وأضاف طارق مرتضى: "أنا عمرى الصحفى 30 سنة وطوال مشوار عمرى ما شُفت صحفى انتقد هانى شاكر، ولا شُفت هانى شاكر غنى أغنية وحشة أو عمل لحن وحش، وبيحب يحافظ على مظهره، وعمره ما اتخانق مع فنان وطول عمره بيحافظ على اسمه وكلمته وفنه وموسيقاه وعلاقته بالناس، وعمره ما كان محل انتقاد وييجى بعد كل ده يشوف تعدى بالشكل ده، بصراحة عنده حق يفكر لو لحظة في تاريخه إنه ياخد خطوة زى خطوة الاستقالة".

وأضاف طارق مرتضى: "أنا كلمته في التليفون من شوية وقلتله الكلام ده وقلتله فكر في تاريخك اللى صنعته، وإوعى تنسى إن لو في واحد من 30 ألف موسيقى زعلك، ففيه 30 ألف موسيقى وأسرهم عالقين في رقبتك، عملت لهم كتير وحققت لهم الكثير من 2015 وما زالوا منتظرين منك الكثير، فأتمنى تكون استقالة انفعالية ويمكن التفكير فيها وإعادة الحسابات من جديد، لاستكمال الطموح الموسيقى للأسرة الموسيقية".