الأربعاء 24 أبريل 2024 05:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

رياضة

6 أندية تصارع الهبوط بالدوري السعودي في الجولة الأخيرة

يسدل الستار مساء يوم الإثنين 27 يونيو الجاري، على منافسات الدوري السعودي، حيث أشتعل صراع الهبوط بين 6 أندية قبل جولة الحسم.

وتأكد هبوط فريق الحزم بشكل رسمي إلى الدرجة الأدنى باحتلاله المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة.

فيما يتصارع 6 أندية أخرى على مراكز الهبوط، قبل الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، يوم الإثنين المقبل.

يتكون الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022، من 16 ناديا، حيث تهبط آخر 3 فرق في جدول الترتيب، أصحاب المركز الـ14 و15 و16، إلى دوري الدرجة الأولى.

ويحتل الأهلي المركز الـ14 في الدوري السعودي برصيد 31 نقطة بالتساوي مع الاتفاق صاحب المركز الـ15، يليهما الحزم صاحب المركز الأخير بـ17 نقطة، وقد تأكد هبوطه بشكل رسمي.

مباريات صراع الهبوط في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي

يواجه الاتفاق المهدد بالهبوط في المركز قبل الأخير (31 نقطة)، نظيره الفيحاء صاحب المركز الثامن بـ35 نقطة، كما يحل الأهلي صاحب المركز الـ14 (31 نقطة) ضيفا على نظيره الشباب.

وسيلتقي الباطن صاحب المركز الثالث عشر (32 نقطة) مع الاتحاد، الذي ينافس على القب، في جدة، كما يحل الهلال ضيفا على الفيصلي صاحب المركز الثاني عشر (33 نقطة).

وسيواجه الرائد صاحب المركز الحادي عشر (33 نقطة)، نظيره أبها الذي ضمن البقاء باحتلاله المركز السابع بـ35 نقطة، فيما يلتقي التعاون صاحب المركز العاشر (33 نقطة) بنظيره ضمك.

جدول ترتيب الأندية التي تصارع الهبوط في الدوري السعودي

المركز 10 - التعاون - 33 نقطة

المركز 11 - الرائد - 33 نقطة

المركز 12 - الفيصلي - 33 نقطة

المركز 13 - الباطن - 32 نقطة

المركز 14 - الأهلي - 31 نقطة

المركز 15 - الإتفاق - 31 نقطة

المركز 16 - الحزم - 17 نقطة