الخميس 28 مارس 2024 12:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فيريرا يعيد تقييم اللاعبين لتحديد مصيرهم النهائى مع الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة فيريرا ، وضع بعض اللاعبين تحت التقييم النهائي حتي نهاية الموسم وفي حالة عدم وجود استفادة من تواجدهم داخل الفريق سيتم تسويقهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة او عدم التجديد للذين انتهت عقودهم، وذلك بعدما منحهم فيريرا ومن قبله الفرنسي كارتيرون العديد من الفرص ولكن دون استغلالها.

ومن ضمن اللاعبين الذين تم وضعهم تحت مظلة التقييم حمزة المثلوثي ومحمد اشرف روقا وحازم امام وعمر السعيد وسيف الجزيري.

فيما نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في تجديد عقد محمود خليل فلفل حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لمدة 3 سنوات، وقام اللاعب بتجديد عقده خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويعد محمود خليل فلفل من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك منذ انضمامه عام 2017، وحصد مع الفريق 12 بطولة محلية وقارية، حيث توج بأربع بطولات دوري المحترفين المصري و3 ألقاب بطولة أفريقيا أبطال الدوري، وبطولة سوبر دوري المحترفين المصري، و3 ألقاب سوبر أفريقي، ولقب كأس الكؤوس الأفريقية.

ويأتي تجديد التعاقد مع فلفل في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف الي تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.