النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:32 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حديقة الشيخ زايد كاملة العدد.. الإسماعلاوية يحتشدون لدعم منتخب مصر أمام إيران إبراهيم حسن: إيران تلعب على الكرات الطويلة.. وهناك أخطاء دفاعية في منتخب مصر شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس

المحافظات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل أعضاء لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات



استقبل اليوم الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، أعضاء لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات ، وتضم الدكتورة إيناس الجندى عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة كفر الشيخ ، و الدكتورة داليا فياض عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة قناة السويس ، و الدكتورة جيهان الدسوقى وكيل كلية طب وجراحة الفم والأسنان للدراسات العليا والبحوث بجامعة قناة السويس ، فى إطار زيارة لكلية طب وجراحة الفم والأسنان بالجامعة ، بحضور الدكتور وليد زيدان عميد الكلية ، والأستاذ الدكتور عبد الحافظ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و الدكتور وليد عبد الله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

فى بداية اللقاء رحب الدكتور عثمان شعلان بأعضاء لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات فى رحاب جامعة الزقازيق ، ومؤكداً على مساعي الجامعة الهادفة إلى التطوير الدائم للبنية التحتية لمختلف كلياتها و تزويدها بأحداث الأدوات و الإمكانيات البشرية والمادية إلى جانب تطوير مقرراتها و برامجها الدراسية و أتباع أحدث النظم التعليمية العالمية بما يساهم في تأهيل و إعداد خريج متميز قادر على المنافسة و تلبية سوق العمل الإقليمي والدولي .

وصرح الأستاذ الدكتور وليد زيدان أن لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات قامت بجولة تفقدية بهدف التعرف و مراجعة الإمكانيات المادية و البشرية للكلية والمعامل والعيادات والقاعات التدريسية المختلفة ، مشيراً إلى إبداءأعضاء اللجنة عن سعادتهم بالمستوى المتميز الذى تحظى به كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة الزقازيق سواء من بنية أساسية وتصميم متميز، وكذا تجهيزات مختلف المعامل والقاعات بأحدث الامكانات المؤهلة لمخرجات متميزة قادرة على المنافسة في سوق العمل.