الجمعة 29 مارس 2024 12:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ريما الرحبانى تنشر أحدث صورة لفيروز وابنيها زياد وهلى

نشرت ريما الرحبانى، أحدث صورة لوالدتها النجمة اللبنانية الكبيرة فيروز، وابنيها زياد وهلى الرحبانى، وذلك داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوى عن راحة نفس عاصى والد ريم، وليال شقيقتها.

فيروز وأبنيهافيروز وأبنيها

هلى الرحبانىهلى الرحبانى

ويظهر في الصورة فيروز وزياد ابنها، وتمسك بالكرسى المتحرك الخاص بإبنها "هلى الرحبانى"، وتعلق ريما على الصورة التي نشرتها من خلال فيس بوك، "فيروز أم، زياد أخوى وهلى الرحبانى أخوى.. الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ فى تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا كنيسة العاصى.. القداس السنوي عن راحة نفس عاصى (أبوي) وليال الرحباني (إختي).. مع الصديق الأبونا ملحم.. مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين..ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني"

وكانت ريما قد نشرت منذ عدة أيام صورة لوالدتها وعلقت عليها، "شي زهرة حمرا وبس". وحصلت الصورة التي شاركتها ريم الرحبانى لوالدتها عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، على الكثير من الاعجابات والتعليقات التى وصلت لما يزيد عن 2000 إعجاب في 26 دقيقة فقط.

وُلدت فيروز فى جبل الأرز بلبنان في الحادى والعشرين من نوفمبر عام 1935 لوالديها وديع حداد وليزا البستانى، نشأت في حى زقاق البلاط في بيروت، حيث كان والدها يعمل في محل طباعة صغير، ودرست في مدرسة القديس جوزيف في بيروت، حتى اضطر والدها لنقلها إلى مدرسة عامة خلال فترة الحرب العالمية الثانية، ومنذ صغرها كانت تحب أن تغنى أغانى أسمهان وليلى مراد.