25 يونيو 2022 22:59 26 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشربيني يشهد حفل ختام الأنشطة الرياضية بمنطقة الدقهلية للجودو بالمنصورةنخبه من اساتذه الاقتصاد تناقش الاثار البيئيه والاجتماعيه للعاصمه الاداريهرئيس جامعة الزقازيق: توقيع مذكرة تفاهم مع خمسة عشر جامعة حكومية مع هيئة الأميديست لخدمة الطلاب ذوى الهممجامعة مدينة السادات توقع مذكرة تفاهم مع هيئة « امديست الأمريكية» لرعاية وتأهيل ذوي الهم مهنياًرئيس قسم الأورام بالمعهد القومى: 80% من أورام الرئة يمكن الوقاية منهاالأهلي يعلن قائمة الفريق لمباراة بيراميدزأبو عبلة: بيرسي تاو تعرض لمزق في العضلة الأمامية ‏ضبط 770 كيلو دواجن فاسدة خلال حملة على المطاعم وأماكن تخزين بالغردقة”التعليم” و”مصر الخير” يحتفلان بتخريج الدفعه الأولى لمدرسة أحمد تعلب الفندقيةالبحيرة: فريق طبي بمستشفى كفرالدوار ينجح في إعادة مريض للحياة توقف قلبهرئيس مياه البحر الاحمر يتفقد مواقع الشركة بمدينة مرسي علمحطب يصل وهران لحضور دورة ألعاب البحر المتوسط
فن

فائق حسن وأصالة على الموتوسيكل ويعلق: كل عام وأنت لى وأنا لك

النهار

نشرفائق حسن زوج المطربة اصالة نصري، صورتهما علي الموتوسيكل، من خلال حساب انستجرام الخاص به وعلق عليها بـ " كل عام وأنت لي وأنا لك بدون تكلف ببساطة بعفوية ... الحب هو أن تكون أنت ولا شئ سواك!! شكرا لسنة هي أجمل سنين حياتي شكرا لعطائك الانساني شكرا لكل كلمة لكل همسه لكل تفاصيل قصتنا التي لها كل يوم بداية وكاننا نعيشها اول مرة شكرا جوزتي".

اصالة وفائق حسن اصالة وفائق حسن

فائق حسن فائق حسن

احتفلت النجمة أصالة بمرور عام كامل مع زوجها فائق حسن، حيث نشرت صورة تجمعهما معا عبر انستجرام، وعلقت على الصورة برومانسية، وقالت، "متلّ هاليوم منّ سنه ولدت من جديد .. فايق الحلمّ الرجّال الّلى قدر يمحي كلّ التّعب ويهدينى نفّسى لاستمتع بكلّ لحظه بهالحياة .. الحمد لله على نعمة وجودك ياأبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين .. كلّ سنه وأنا معك سالمة"

اصالة وزوجها

اصالة وزوجها

وكانت أصالة قد كشفت عن صور من حفلها فى دولة الكويت منذ عدة أيام وعلقت أصالة على الصور التى نشرتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "حفلة فيها دفى وفيها سلطنة وفيها حلاوة وحلوين النّاس اللى فيها.. الجوّ أمس كان جوّ" .

وأحيت المطربة أصالة نصرى، والمطربة العراقية رحمة رياض، حفلاً غنائيًا فى دولة الكويت، وقدمت خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها.

وعلى جانب آخر تعيش الفنانة السورية أصالة حالة من النشاط الفنى، حيث أحيت عدة حفلات الفترة الماضية فى مصر والسعودية، وتحدثت أصالة فى تصريحات تليفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، من المقرر طرحه على موقع يوتيوب خلال منتصف الشهر المقبل.

كما أعلنت أصالة عن تحضيرها لـ "ديو" جديد المطرب رامى صبري، وستعلن عن تفاصيله فى القريب العاجل، وهو يعد الديو التعاون الثانى بينهما، كما كشفت عن أن أغانى ألبومها الجديد جاهزة لطرحها، حيث سجلت مجموعة من الاغانى وستختار ما سيتم طرحه للجمهور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري