الأحد 2 أبريل 2023 11:03 صـ 11 رمضان 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد قليل.. جنايات الجيزة تنظر أولي جلسات محاكمة المتهم بقتل شهيد الغدر بالعمرانيةمواجهة فيوتشر وبيراميدز و نابولي وميلان الأبرز.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 2 - 4 - 2023قطار المحاكمات.. ”النهار” تنشر أبرز محاكمات اليوم بتاريخ 2 أبريلعبد المقصود يرهن الرحيل عن الزمالك بإعلان المدير الفنى الجديدصحيفة أمريكية تتحدث عن لقاء محتمل بين الرئيس السيسي وبشار الأسدالمتحف المصري الكبير..الانتهاء من 95% من أعمال الدرج العظيم وقاعات العرضملخص الحلقة 10 من مسلسل (ضرب نار).. حبس أحمد العوضي خمس سنواتالحلقة العاشرة من مسلسل ”الهرشة السابعة”.. طلاق أدم ونادين.. وشريف يُخبر زوجته سلمى بوجود ابنته غير الشرعية«انتحر أنت وأنا سأتكفل بالبشرية».. روبوت يخدع إنسانا ويقنعه بالانتحار3 أسباب وراء تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقياالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بطرق ومحاور القاهرة والجيزةسعر الدولار اليوم الأحد 2 أبريل.. اختبار رفع الفائدة وترقب بالسوق السوداء للتعويم

رياضة

منافسة شرسة بين محمد صلاح وماني على حصد لقب أفضل لاعب إفريقي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن إقامة حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء عن عام 2022، في يوم 21 يوليو المقبل بالمغرب.

وقال الكاف في بيان رسمي: "يؤكد الاتحاد الإفريقي على إقامة حفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2022 يوم 21 يوليو المقبل بالمغرب".

ويعد محمد صلاح نجمنا المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، مرشحا بقوة لفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا بعد موسمه الأسطوري مع فريقه بالدوري الإنجليزي وحصد أفضل لاعب من قبل رابطة المحترفين الإنجليزية بجانب حصد الحذاء الذهبي .

ويعتبر ساديو ماني نجم ليفربول أيضا أحد المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا نظرا لما يقدمه مع فريقه ليفربول ومنتخب بلاده السنغال بعد تأهله إلى كأس العالم المقبل 2022 بقطر .

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف ” أسند للمغرب العديد من الأحداث المهمة على مدار الفترة الماضية مثل عمومية الكاف وتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكان محمد صلاح قد تقاسم مع سون نجم توتنهام بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، برصيد 23 هدفا وحصد لصلاح أيضًا جائزة أفضل صانع للأهداف بـ 13 تمريرة حاسمة.

كما توج الفرعون المصري بجائزة أفضل هدف في الموسم من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي.