الإثنين 20 مايو 2024 01:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

رياضة

حسن شحاتة: إيهاب جلال تعرض للظلم.. وكيروش جاء مجاملة

أكد حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن إيهاب جلال تعرّض للظلم مع المنتخب الوطنى ولم يحصل على فرصته كاملة.

وقال المعلم، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "إيهاب جلال تعرض للظلم وتعاقدوا معه في وضع صعب، ولم يُتح له الوقت الكافى للقيام بثلاثة تمرينات لكي يلعب مباراتين رسميتين، ثم مواجهة كوريا الجنوبية وديا.. كل ذلك كان عشوائيا".

وأضاف: "أقول لإيهاب جلال لا تفقد الثقة في نفسك أبدًا؛ لأن هذا الوضع لا يمكن أن ينجح فيه أي شخص".

وأتم: "كيروش غير كوبر، قلنا إن الأخير يلعب بشكل دفاعي لتحقيق هدف معين بأن يصل لنهائي أفريقيا وكأس العالم وحقق ذلك، لكن كيروش تعاقدنا معه مجاملة".