السبت 3 ديسمبر 2022 10:17 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

السكرتير العام المساعد يشهد فاعليات المؤتمر السنوي لفروع الإتحاد الرياضي العام للعاملين بالحكومة

نيابة عن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، شهد عصر اليوم السبت اللواء إيهاب رأفت السكرتير العام المساعد للبحر الأحمر فاعليات المؤتمر السنوي لفروع الإتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة.

و الذي يقام بالمدينة الشبابية بالغردقة الساحلية في الفترة ما بين ١٧ يونيو و حتى ٢٠ من الشهر ذاته ٢٠٢٢، و يضم ٨٥ فرد من مجلس إدارة الاتحاد و الفروع المختلفة على مستوى الجمهورية.

و في بداية حديثه، نقل السكرتير العام المساعد، تحيات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر و شكره للقائمين على المؤتمر و اختيارهم للمدينة السياحية لاقامة فعالياتهم.

و أكد رأفت، على أن محافظة البحر الأحمر، تقدم كامل الدعم فيما يخص الأنشطة الرياضية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، و خطط وزارة الشباب و الرياضة في منح اهتمام اكبر للمجال الرياضي.

و على جانب اخر، أكد الاستاذ حمدي الخفيف رئيس الاتحاد العام، ان المؤتمر السنوي يقام من أجل مناقشة خطط فروع الاتحاد و وضع برامج تنفيذية مستقبلية للاعضاء، كذلك دمج الأعضاء الجدد في انشطة الاتحاد، و التي تشمل عدة رياضات مختلفة رجالي و نسائي.

و قدم الاتحاد درعه التذكارى لمحافظة البحر الأحمر، و مديرية الشباب و الرياضة و القائمين على المؤتمر و توجيه الشكر لهم على إنجاح الفاعليات.

حضر المؤتمر الاستاذ فراج عبدالمقصود مدير الشباب و الرياضة بالبحر الأحمر ولفيف من أعضاء الاتحاد