السبت 20 أبريل 2024 05:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

السكرتير العام المساعد يشهد فاعليات المؤتمر السنوي لفروع الإتحاد الرياضي العام للعاملين بالحكومة

نيابة عن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، شهد عصر اليوم السبت اللواء إيهاب رأفت السكرتير العام المساعد للبحر الأحمر فاعليات المؤتمر السنوي لفروع الإتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة.

و الذي يقام بالمدينة الشبابية بالغردقة الساحلية في الفترة ما بين ١٧ يونيو و حتى ٢٠ من الشهر ذاته ٢٠٢٢، و يضم ٨٥ فرد من مجلس إدارة الاتحاد و الفروع المختلفة على مستوى الجمهورية.

و في بداية حديثه، نقل السكرتير العام المساعد، تحيات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر و شكره للقائمين على المؤتمر و اختيارهم للمدينة السياحية لاقامة فعالياتهم.

و أكد رأفت، على أن محافظة البحر الأحمر، تقدم كامل الدعم فيما يخص الأنشطة الرياضية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، و خطط وزارة الشباب و الرياضة في منح اهتمام اكبر للمجال الرياضي.

و على جانب اخر، أكد الاستاذ حمدي الخفيف رئيس الاتحاد العام، ان المؤتمر السنوي يقام من أجل مناقشة خطط فروع الاتحاد و وضع برامج تنفيذية مستقبلية للاعضاء، كذلك دمج الأعضاء الجدد في انشطة الاتحاد، و التي تشمل عدة رياضات مختلفة رجالي و نسائي.

و قدم الاتحاد درعه التذكارى لمحافظة البحر الأحمر، و مديرية الشباب و الرياضة و القائمين على المؤتمر و توجيه الشكر لهم على إنجاح الفاعليات.

حضر المؤتمر الاستاذ فراج عبدالمقصود مدير الشباب و الرياضة بالبحر الأحمر ولفيف من أعضاء الاتحاد