النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:31 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان

رياضة

فتوح يواصل برنامجه التأهيلي

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأدي اللاعب تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب اليوم الخميس، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا .

ويستعد المالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل، و المؤجلة من الجولةالـ 20 لمسابقة الدوري الممتاز.