الخميس 28 مارس 2024 10:34 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

رياضة

فريق الأمل سلاح جديد لفيريرا قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الاستعانة ببعض عناصر فريق الأمل ضمن قائمة الفريق استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي و المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء قرار فيريرا بعد ظهور عدد من اللاعبين الشباب بمستوى جيد خلال مباراة الداخلية أمس ضمن منافسات دور ال 32 لبطولة كأس مصر و التي انتهت بتأهل الأبيض إلى دور الـ16 بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن الزمالك سيستعيد عدد من نجومه قبل لقاء القمة وذلك بعودة اللاعبين الدوليين لصفوف الأبيض عقب الانتهاء من الارتباطات الدولية.

فيما يلي جدول مباريات الزمالك في الدوري الممتاز خلال شهر يونيو

الزمالك والأهلي

يلتقي الزمالك أمام نظيره الأهلي والمقرر لها 19 يونيو الجاري فى تمام الثامنة مساءً.

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت

الزمالك والبنك الأهلي

تقام المباراة يوم 22 يونيو المقبل فى تمام السابعة مساءً.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عير شبكة قنوات أون تايم سبورت .

الزمالك وسيراميكا

تقام المباراة يوم 28 يونيو المقبل، فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عير شبكة قنوات أون تايم سبورت .