السبت 20 أبريل 2024 07:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

فايلر وكيروش أبرز المرشحين لخلافة ايهاب جلال فى قيادة منتخب مصر

تولى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ملف إختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلفا لايهاب جلال الذى تقرر رحيله عم قيادة الفراعنة عقب مباراة كوريا الجنوبية الودية .

وكلف اتحاد الكرة الثنائى حازم إمام ومحمد بركات بملف اختيار المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، دون تدخل من جانب اى عضو فى المجلس حتى لو كان جمال علام نفسه .

وحدد حازم امام اختياراته ما بين 4 مدربين فقط لتولى المهمة، برغم نلقى عدد كبير من السير الذاتية لمدربين اجانب، من بعض وكلاء المدربين لترشيحهم لخلافة إيهاب جلال .

ويأتى فى مقدمة المدربين المرشحين لقيادة الفراعنةالبرتغالى كارلوس كيروش، حيث قام حازم إمام بالتواصل مع البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى السابق للجبلاية بهدف اقناع كيروش بالعودة لقيادة الفراعنة مع التعهد بتوقير كل متطلباته السابقة من الجبلاية .

وفى حال فشل المفاوضات مع كيروش سيكون البديل هو مدربي من بين الثلاثى بتريس بوميل المدير الفنى السابق لمنتخب كوت ديفوار والسويسرى رينية فايلر المدير الفنى السابق للاهلى وهبكتور كوبر المدير الفنى الاسبق للفراعنة .