الأحد 19 مايو 2024 07:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ وأهالي المنوفية بالعيد القومى

قدم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية التهنئة لجميع أبناء محافظة المنوفية واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وجميع قيادات المحافظة بمناسبة العيد القومى للمحافظة، احتفالا بالذكرى السنوية لحادثة دنشواى الشرارة التى فجرت الثورة المصرية ضد الاستعمار.

ويؤكد رئيس الجامعة على التعاون الدائم بين الجامعة والمحافظة فى شتى المجالات، من أجل المضى بخطى ثابتة فى طريق التنمية المستدامة التى تشهدها الدولة المصرية تحت ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجهوده الداعمة لكافة المشروعات القومية التى تستهدف رفعة شأن المواطن المصري.