الجمعة 26 أبريل 2024 04:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

المرأة والبيت

نور يونس يطلق أكبر مبادرة لدعم حقوق المرأة ”انتي قوية”

أطلق نور يونس، مصفف الشعر، اكبر مبادرة لدعم المرأة، علي مستوي العالم العربي، مؤكدا أن السلاح الحقيقي الذي يجب أن تتسلح به المرأة في معاركها هو التعليم، وان لا تضيع وقتها بدون التخطيط لإنجاز اهداف حقيقية.

وادان نور يونس، ارتفاع نسب العنف ضد المراة، مؤكدة أن مبادرة " انتي قوية"، تهدف "لرفع الواقع الحالي للمرأة المصرية على مستوى كافة المحاور الاجتماعية والاقتصادية والسياسية" كذلك "لاقتراح حزمة السياسات المطلوبة لتحسين اوضاع المرأة واقتراح التشريعات والقوانين والاليات لتنفيذ هذه السياسات".

وكان نور يونس، مصفف الشعر، قد أطلق في وقت سابق، مبادرة أنتي أجمل"، لدعم مريضات السرطان بالتجميل، من أجل محاربة هذا المرض اللعين والتغلب عليه، وذلك من خلال إسعاد مريضات السرطان عن طريق تغيير وتجميل المريضات اللاتي يتساقط شعرهن خلال جلسات العلاج الكيماوي.

يقول نور يونس، عمري 30 سنة مهنتي مصفف شعر بدأت بالمهنة من سنة 2009 وفي 2016، تم إفتتاح صالوني في العراق، لافتة إلي الافتتاح المرتقب لفروع اخرى، مؤكدا أنه مارس المهنه عن شغف وموهبه، وحصل على جائرة من افضل 10 كوافيري بالعراق من شركة keune العالمية، ولديه شهادة تقدير في الوان الشعر من شركة L’Oreal.

ويؤكد نور يونس أنه يسعى لإسعاد مريضات السرطان بدون أي مقابل مادي لتشجيعهن وإعطائهن الثقة في أنفسهن، مشيرا إلى أنه يقوم بعمل "إيفنتات" لمحاربات السرطان لتقديم بعض النصائح للعناية بالبشرة والاهتمام بالشعر وكيفية التعامل مع سقوط الشعر، وكل ما يتعلق بأنوثة المرأة.