الأحد 19 مايو 2024 09:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يستقبل المحافظ ورئيس جامعة الأزهر

استقبل الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية، الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، معربا عن سعادته بهذا اللقاء الذى يأتى ضمن زيارة رئيس جامعة الأزهر لتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بشبين الكوم، ودعما للتواصل بين الجامعات المصرية.

رحب مبارك بمحافظ المنوفية ورئيس جامعة الأزهر فى رحاب جامعة المنوفية، مشيدا بحجم التعاون بين جميع الأطراف لخدمة العملية التعليمية، مؤكدا أن الأزهر الشريف مؤسسة عالمية تهدف لنشر قيم التسامح والتعاون من أجل خدمة الإنسانية.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة وجامعة الأزهر في مختلف المجالات التعليمية والمجتمعية، وأهمية التكاتف بين مختلف مؤسسات الدولة المصرية لتحقيق خطط التنمية المستدامة، والمساهمة فى تنفيذ المبادرات الرئاسية التى تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء الدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أبو زيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، المحاسب جلال عبد السلام القائم بعمل أمين عام الجامعة، والوفد المرافق لرئيس جامعة الأزهر.