الجمعة 19 أبريل 2024 06:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

رياضة

رئيس نادى إنبى بعد التعاقد مع فييرا: النجاح هيكون حليفنا

عبر أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، عن سعادته بالتعاقد مع البرتغالى جورفان فييرا، مؤكدا أنه يؤمن بخبراته وقدراته الفنية الكبيرة على النجاح والعبور بالفريق البترولى إلى بر الأمان، لافتا إلى أن فييرا إضافة كبيرة لهم.

وأكد رئيس نادى إنبى، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادى، أنه واثق من أن النجاح سيكون حليف فييرا، وسيضيف لهم قوة كبيرة مع المجموعة المتواجدة معه، موضحا أن مجلس الإدارة سيدعمه بكل قوة وسيكون في ظهره.

ويعقد فى السابعة مساء اليوم بمقر نادي العاملين بالكيلو 17 طريق القاهرة السويس، مؤتمر صحفي لتقديم فييرا المدير الفنى الجديد لفريق إنبي.

وأعلن مجلس إدارة نادى إنبى تعيين البرتغالى جورفان فييرا مديرا فنيا للفريق البترولى خلفا لـ حلمى طولان، الذى تم توجيه الشكر له على الفترة التى قضاها مع الفريق، على أن يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديمه لوسائل الإعلام.

كما يعد البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفنى الأسبق للزمالك، واحدا من المدربين الذين تركوا بصمة قوية فى القلعة البيضاء وأعاد مدرسة الفن والهندسة من جديد، على الرغم من قلة الفترة الزمنية التى قضاها داخل البيت الأبيض بعد رحيله لتدريب منتخب الكويت بكأس الأمم الآسيوية، إلا أنه نال احترام الجميع بالدورى المصرى.