16 أغسطس 2022 20:31 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فتوح ونيمار يخوضان تدريبات إضافية فى الزمالك بالجرى حول الملعبسواريز يعلن قائمة الأهلى لمواجهة إيسترن كومبانى بالدوريتريزيجيه أساسيا مع طرابزون أمام كوبنهاجن فى دوري أبطال أوروبا‎سواريش يعلن قائمة الأهلي لمباراة إيسترن كومبانيمتابعة ترشيد استهلاك الكهرباء وعوامل الأمن والسلامة فى مراكز الشباب ببنى عبيدهارفى إيليوت: لابد من تصحيح مسار ليفربول.. وسنقاتل للفوز على اليونايتدفيفا يلغى قرار إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين فى تصفيات كأس العالمترتيب أكثر المهاجمين حصولاً على نقاط فى الفنتازي.. خيسوس الاكثر بـ 19 نقطةرئيس جامعة الزقازيق يشهد الندوات التعريفية بجامعة الزقازيق الأهلية بالعاشر من رمضانرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة معاينة فصل الواحد بوادي مباركمؤتمر قمة المناخcop 27 عنوان محاضرة قطاع خدمة تنمية المجتمع والبيئة بتربية البحر الأحمرمحافظ الدقهلية يسلم الام المثالية الاولي بمحافظة الدقهلية وسام الكمال من الطبقة الثانية
فن

شيرين عبد الوهاب تحسم جدل عودتها لحسام حبيب

النهار

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على حسم الجدل الذي انتشر مؤخرا حول عودتها لطليقها حسام حبيب، قائلة: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول".

كما نفت شيرين كل ما يتردد عنها بشأن حملها وعودتها لحسام حبيب، مؤكدة أنه لا يوجد أي دافع لديها من طمس الحقائق.

وتابعت شيرين أنها لم تعرف كيف تخرج أسرارها ومشاكلها الشخصية للعامة، مشيرة أنها لم تخبر أحد عن مشاكلها الشخصية بالرغم من انتشارها المفاجئ.

وتستعد شيرين خلال الفترة الحالية استكمال ألبومها الغنائي الجديد، من خلال مجموعة من الأغاني المختلفة مع شعراء وملحنين على مستوى عالي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري