25 يونيو 2022 21:28 26 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

تأجيل محاكمة طبيب بتهمة قتل ابن طليقته لجلسة الثلاثاء القادم فى سوهاج

النهار

أجلت محكمة جنايات سوهاج، الدائرة العاشرة، اليوم، أولى جلسات قضية محاكمة طبيب بشري، بتهمة قتل ابن طليقته بمحافظة سوهاج، إلى يوم الثلاثاء القادم.

كانت النيابة النيابة العامة بقسم أول سوهاج، قررت حبس طبيب أمراض نفسية وعصبية على ذمة التحقيق، وإحالته لمحكمة الجنايات، وذلك عقب قيامه بالتعدى على طليقته باستخدام سلاح أبيض وقتل نجلها البالغ من العمر 6 سنوات، وجرح أخصائى تحاليل طبية كان موجودا داخل المعمل أثناء الواقعة وقررت النيابة العامة أيضا إنتداب الطب الشرعى.

يذكر أن طفلا، في السادسة من العمر لقى مصرعه ، عقب إصابته بطعنة نافذة بالبطن، بينما أصيبت والدته البالغة من العمر 29 سنة بجرح طعنى باليد اليمنى وآخر بالرقبة من الخلف، كما أصيب كيميائى بجروح متفرقة بالجسم بالرقبة والرأس، وجرى نقل الجثة لمستشفى سوهاج العام والمصابين للعلاج، وذلك عقب قيام طليق المجنى عليها الثانية بالتعدى عليهم بسلاح أبيض بسبب خلافات عائلية.

حيث تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بقيام طبيب نفسية وعصبية بالتعدى على طليقته التي تعمل كيميائية بأحد المعامل وأثناء التعدى عليها باستخدام سلاح أبيض أصيب طفل بطعنة وتوفى في الحال، كما أصيبت طليقته وأصيب كيميائى آخر يعمل بنفس المعمل.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج، بقيام ع. م أ ع. م 41 سنة طبيب نفسية وعصبية بالتعدى على طليقته ا.ج.ع.م 29 سنة كيميائية صاحبة معمل للتحاليل، مما نتج عنه إصابتها بجرح قطعى 4 سم باليد اليمنى وجرح أخر بالرقبة من الخلف 2 سم وجرح آخر أعلى الكتف الأيسر 2 سم، وإصابة "م .و .م" 6 سنوات طفل بجرح طعنى نافذ أعلى البطن مما نتج عنه وفاته.

كما نتج عن الواقعة إصابة م . م . ر . م 24 سنة كيمائى بجروح متفرقة بالرقبة من الجهة اليسرى بطول 10 سم وجرحين بالرأس أحدهما 8 سم والأخر 7 سم، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وجار تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة التي تولت التحقيق وأحالت المتهم لمحكمة الجنايات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري