25 يونيو 2022 22:45 26 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشربيني يشهد حفل ختام الأنشطة الرياضية بمنطقة الدقهلية للجودو بالمنصورةنخبه من اساتذه الاقتصاد تناقش الاثار البيئيه والاجتماعيه للعاصمه الاداريهرئيس جامعة الزقازيق: توقيع مذكرة تفاهم مع خمسة عشر جامعة حكومية مع هيئة الأميديست لخدمة الطلاب ذوى الهممجامعة مدينة السادات توقع مذكرة تفاهم مع هيئة « امديست الأمريكية» لرعاية وتأهيل ذوي الهم مهنياًرئيس قسم الأورام بالمعهد القومى: 80% من أورام الرئة يمكن الوقاية منهاالأهلي يعلن قائمة الفريق لمباراة بيراميدزأبو عبلة: بيرسي تاو تعرض لمزق في العضلة الأمامية ‏ضبط 770 كيلو دواجن فاسدة خلال حملة على المطاعم وأماكن تخزين بالغردقة”التعليم” و”مصر الخير” يحتفلان بتخريج الدفعه الأولى لمدرسة أحمد تعلب الفندقيةالبحيرة: فريق طبي بمستشفى كفرالدوار ينجح في إعادة مريض للحياة توقف قلبهرئيس مياه البحر الاحمر يتفقد مواقع الشركة بمدينة مرسي علمحطب يصل وهران لحضور دورة ألعاب البحر المتوسط
رياضة

مارسيلو يعلن الرحيل: كنت أريد البقاء طوال حياتى فى ريال مدريد

النهار

أعلن البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسبانى، بشكل رسمي، قراره بالرحيل عن الفريق عقب الفوز على ليفربول والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخ الملكى.

وعزز ريال مدريد رقمه القياسي فى المسابقة القارية بتتويجه باللقب الـ 14 بفوزه 1 / 0 على ليفربول بعدما هز فينيسيوس جونيور الشباك، ويعتبر هذا اللقب الرابع لريال في دوري الأبطال خلال سبع سنوات بتحقيق الانتصار الثامن فى ثماني مباريات نهائية.

وقال مارسيلو، خلال تصريح مختصر نقلته قناة كواترو الإسبانية، "هذه كانت آخر مباراة لى بقميص ريال مدريد، كنت أريد أن أبقى طوال حياتي فى ريال مدريد، لكن لا يمكن حدوث ذلك، لقد تحدثت عن ذلك بالفعل مع النادي، كانت هذه آخر مباراة لى فى ريال مدريد وما يعجبني هو أنني أنهيتها بهذه الصورة والمتعة الكبيرة".

وأضاف النجم البرازيلي، "المشاعر قاسية، كانت آخر مباراة لي مع ريال مدريد، لكنني سعيد جدا، إنه ليس يوما حزينا، سأرحل مع الكثير من السعادة، ممتنا للجماهير والليالي الساحرة التي عشتها فى البرنابيو".

وأشار مارسيلو إلى أن "الأمر عاطفي جدا، حتى إنه من الصعب على التحدث لأنني أستطيع رؤية عائلتى وجميع زملائي هنا، كان الموسم على ما كان عليه واستحققناه، هذه لحظة غريبة فى رأسي، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا خمس مرات ولم أكن لأفكر مطلقا فى أنني سأحقق ذلك، كنا جميعا نركض ونقاتل مع الفريق، هذه اللحظات مخصصة للاعبين الصغار الذين خاضوا للتو النهائي الأول لهم وهم بالفعل ناضجون جدا.. إنها لحظة مجنونة، علينا أن نهنئ المعجبين الذين وقفوا وراءنا طوال الطريق".

واختتم ظهير ريال مدريد قائلا، "الآن سأحتفل مع عائلتي وزملائي فى الفريق وبعد ذلك سنرى.. أنا فقط أريد أن أستمتع به الآن.. ستعرف قريبا جدا".

وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد في شهر يونيو 2022، ولا ترغب إدارة النادي في تجديد عقده، ولعب مارسيلو في صفوف ريال مدريد منذ 2006 وحتى الآن، حين انضم قادما من فلومينينسي البرازيلي، ما يعني أنه قضى 16 عاما داخل جدران الفريق الملكي.

وحقق مارسيلو كل الألقاب المحلية والقارية الممكنة بقميص الميرينجي، وختمها هذا الموسم برفع كأس دوري أبطال أوروبا، كقائد للفريق، وودع مارسيلو ريال مدريد بكونه أكثر لاعب تحقيقًا للألقاب فى النادي 25 لقبا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري