1 يوليو 2022 13:05 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تطور الحرب: أسراب الطائرات بدون طيار تسيطر على سماء المعاركوول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟البنتاغون يراجع مقترحات قدرات أسلحة جديدة لقتال أوكرانيا ضد روسياتعرف على حكام مباراة المقاولون والجونة بكأس مصروول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًاوزير خارجية فنلندا :سنتعاون قريبا مع تركيا في مجال مكافحة أنشطة المنظمات الإرهابيةرئيس الوزراء المجري: نرفض أي مقترحات تجعل من الصعب علينا الحصول على الغاز الروسياندلاع «حرب أشباه الموصلات» بين الصين والولايات المتحدةلافروف لطلاب جامعة بيلاروسيا: ”الادعاءات بأن الناتو تحالف دفاعي بحت تبدو غبية ومحرجة اليوم”3 ملاحظات رئيسة في خطاب قمة الناتو الذي ألقاه الرئيس الأمريكي جو بايدنالعسومي يطالب بإدراج القضية الفلسطينية بنداً ثابتاً على جدول أعمال الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز
رياضة

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الوداد المغربي

النهار

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري أجروا مسحة طبية صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الاثنين، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

المؤتمر الصحفي

ويحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي يعقد في الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة.

ويُعقد المؤتمر الصحفي في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة، ويتحدث المدير الفني وكابتن الفريق عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجالية المصرية

وحرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران الفريق أمس وأهدته «درع الجالية».

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر للكابتن محمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا للمباراة وكان الفريق قد خاض مرانه الثالث بالمغرب أمس على ملعب العربي الزوالي في نادي الاتحاد الرياضي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري