الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:28 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي جامعة الفيوم: تكريم المحاربين القدامي وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

رياضة

مسحة طبية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة الوداد المغربي

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري أجروا مسحة طبية صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، والمقرر إقامتها مساء غدٍ الاثنين، على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

المؤتمر الصحفي

ويحضر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي يعقد في الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم، بتوقيت القاهرة.

ويُعقد المؤتمر الصحفي في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة، ويتحدث المدير الفني وكابتن الفريق عن المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجالية المصرية

وحرصت الجالية المصرية بالمغرب على تكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، على هامش مران الفريق أمس وأهدته «درع الجالية».

وتمنَّت الجالية المصرية بالمغرب التوفيق للأهلي في مباراة الوداد، ووجه أعضاؤها الشكر للكابتن محمود الخطيب على دعمه للجالية، وحرصه على توفير كل سُبل الراحة أمام أفرادها للحصول على تذاكر مباراة الوداد.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم؛ استعدادا للمباراة وكان الفريق قد خاض مرانه الثالث بالمغرب أمس على ملعب العربي الزوالي في نادي الاتحاد الرياضي.