الثلاثاء 19 مارس 2024 01:12 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الغيابات تضرب ”نسور قرطاج” قبل منافسات كأس العاصمة الإدارية مواعيد مباريات ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية منتخب مصر للسيدات للسلة 3*3 يفوز على غانا وكوت ديفوار بدورة الألعاب الأفريقية مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي وسيمبا ومازمبي وبترو أتليتكو تعرف إلى أحداث الحلقه العاشرة من مسلسل صلة رحم إنطلاق حفلات ”ليالي المقامات الروحية” ببيت السناري مكتبة الإسكندرية تنظم نقاشا مفتوحا حول ”الهوية” ببيت السناري تشغيل أحدث جهاز في صعيد مصر ”لرسم الشبكية والعصب البصري” بجامعة سوهاج نقابة المهندسين بالإسكندرية تُسلم جوازات السفر لرحلات عمرة رمضان القارب غرق بهم.. محاكمة أكبر تشكيل إجرامي لـ الهجرة غير الشرعية من بورسعيد لـ إيطاليا بـ 100 ألف جنيه ببورسعيد المواطنة وقبول الآخر تواصل فعالياتها بالتزامن مع عيد المنيا القومي تنفيذي أسيوط يناقش سبل تنمية الموارد وتعظيم الإيرادات لمشروع العبارات النهرية

رياضة

ريال مدريد بطلا لدورى أبطال أوروبا للمرة الـ14 على حساب ليفربول

توج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دي فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 59 من كرة سريعة أمام المرمى، من تمريرة فيدي فالفيردي من الجهة اليمنى.


وشارك النجم المصري محمد صلاح من بداية المباراة مع ليفربول حتى النهاية، وقدم أداءا رائعا، لكن الحظ العاثر وقف أمام تسجيله للأهداف.

أحداث المباراة

وحاول الفريقان جس نبض الآخر في الـ15 دقيقة الأولى، ولم تكن هناك خطورة حقيقة على مرمى الفريقين.

بعدها كان ليفربول الطرف الأخطر نسبيا بعدما اتيحت له فرصتين، احدهما خطيرة للنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 16، بعد أن سدد ماكرة أمام المرمى، ليتألق كورتوا ببراعة في إنقاذها.


وفي الدقيقة 34 سدد محمد صلاح رأسية قوية من كرة عرضية من الكسندر أرنولد، لكن تصدى لها الحارس كورتوا.

وفي الدقيقة 43 سجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الأول من خطأ فادح لدفاع ليفربول، ليتم إلغاؤه بداعي التسلل.