السبت 20 أبريل 2024 09:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ريال مدريد بطلا لدورى أبطال أوروبا للمرة الـ14 على حساب ليفربول

توج فريق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بنتيجة 1-0 على نظيره ليفربول الإنجليزي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دي فرانس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وجاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 59 من كرة سريعة أمام المرمى، من تمريرة فيدي فالفيردي من الجهة اليمنى.


وشارك النجم المصري محمد صلاح من بداية المباراة مع ليفربول حتى النهاية، وقدم أداءا رائعا، لكن الحظ العاثر وقف أمام تسجيله للأهداف.

أحداث المباراة

وحاول الفريقان جس نبض الآخر في الـ15 دقيقة الأولى، ولم تكن هناك خطورة حقيقة على مرمى الفريقين.

بعدها كان ليفربول الطرف الأخطر نسبيا بعدما اتيحت له فرصتين، احدهما خطيرة للنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 16، بعد أن سدد ماكرة أمام المرمى، ليتألق كورتوا ببراعة في إنقاذها.


وفي الدقيقة 34 سدد محمد صلاح رأسية قوية من كرة عرضية من الكسندر أرنولد، لكن تصدى لها الحارس كورتوا.

وفي الدقيقة 43 سجل كريم بنزيما هدف ريال مدريد الأول من خطأ فادح لدفاع ليفربول، ليتم إلغاؤه بداعي التسلل.