5 يوليو 2022 05:16 6 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

١٥ مليون جنية لتطوير ٤ شوارع بالمنتزه

النهار

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة تعمل بكل جهد لصيانة ورفع كفاءة الطرق بنطاق جميع أحياء المحافظة لرفع العبء عن كاهل المواطنين ولتحقيق السيولة المرورية والأمن والسلامة.

وأشار إلى أنه تم تكليف المهندسة أمل محمود، مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، بالاهتمام برصف الطرق في المناطق الأشد احتياجا وإعادة الشيء لأصله والاهتمام بإظهار شوارع المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها وزاورها.

وأضاف محافظ الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من أعمال الخطة الاستثمارية لرصف الطرق بشوارع حي منتزه ثان بنسبة تنفيذ بلغت 65%، مشيرا إلى أنه تم استهداف رصف 4 شوارع رئيسية بمتفرعاتهم بالحي بتكلفة إجمالية تقدر 15 مليون جنيه، تلبية لاحتياجات أهالي حي منتزه ثان.

من جانبها، أشارت المهندسة أمل محمود، مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، أنه تم الانتهاء من رصف شارع الإسكان الصناعي من قسم منتزه ثان وحتى معهد أبو الدهب بنسبة 100%، وجاريالعمل في شوارع ( شارع 25 مستشارين بداية من فتح الله – و كذا شارع 25 بحرية بداية من مزلقان البحرية وحتى شارع 25 مستشارين- وكذلك يجري العمل على مفترعات شارع جمال عبد الناصر قبلي حتى ملك حفنى بحري بمتفرعاته وهي شارع مويتانيا –و شارع البوستة القديمة- وشارع حسن شفيق).

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري