1 يوليو 2022 12:04 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًاوزير خارجية فنلندا :سنتعاون قريبا مع تركيا في مجال مكافحة أنشطة المنظمات الإرهابيةرئيس الوزراء المجري: نرفض أي مقترحات تجعل من الصعب علينا الحصول على الغاز الروسياندلاع «حرب أشباه الموصلات» بين الصين والولايات المتحدةلافروف لطلاب جامعة بيلاروسيا: ”الادعاءات بأن الناتو تحالف دفاعي بحت تبدو غبية ومحرجة اليوم”3 ملاحظات رئيسة في خطاب قمة الناتو الذي ألقاه الرئيس الأمريكي جو بايدنالعسومي يطالب بإدراج القضية الفلسطينية بنداً ثابتاً على جدول أعمال الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحيازرئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال بعيدها الوطنينجم الأهلي السابق: مروان حمدي أفضل مهاجم في مصر.. وأخطاء رامي ربيعة ”متكررة”نجم الأهلي السابق: أزمة الشناوي ”نفسية” وانتقاده واجبالرئيس الأوكراني يتصل مجددا بنظيره الألمانيالإمارات تقر زيادة فى أسعار البنزين والديزل بداية من غد الجمعة
عربي ودولي

إصابة ثلاثة أشخاص في انفجار بوسط أثينا وإخماد حريق في «سالونيك» الشمالية

النهار

أعلنت السلطات اليونانية، اليوم الجمعة، وقوع انفجار في سوق وسط العاصمة آثينا، مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح، بينما شب حريق في المبنى الذي يضم غرفة الصناعة في وسط مدينة سالونيك الشمالية حيث تمت السيطرة عليه جزئيًا.

وأوضحت صحيفة كاثميريني اليونانية، أنه تم نقل مصاب إلى المستشفى، بينما أصيب الشخصان الآخران بجروح طفيفة في الانفجار الذي وقع في شارع إيوليانو المزدحم، وتسبب في أضرار جسيمة بعدد من المحلات.

وأفاد رجال الإطفاء الذين هرعوا إلى المكان بأنهم لاحظوا رائحة غاز قوية، مما يشير إلى أن الانفجار نجم عن انفجار أسطوانة غاز فيما تحقق الشرطة في الحادث.

وفي سياق آخر.. قال رجال إطفاء آخرون إن حريقًا شب في المبنى الذي يضم غرفة الصناعة في وسط مدينة سالونيك الشمالية وتمت السيطرة عليه جزئيًا، بعدما حضرت إلى المكان اثنتا عشرة عربة من خدمة الإطفاء مع أربعين من رجال الإطفاء.

وبحسب رجال الإطفاء، تم إجلاء 44 شخصًا من المبنى، كان من بينهم 30 طالبًا كانوا في مركز تعليمي مجاور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري