1 يوليو 2022 13:35 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور”زراعة الشرقية” بالتعاون بحوث وقاية النباتات تنظم ندوة ارشادية عن الآفات التي تصيب المحاصيل الزراعيةوزير الشباب يفتتح نادي وادي دجلة بأسيوطتموين وتجارة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المباركالدقهلية: شاب بالثانوي الأزهري ينتحر بإلقاء نفسه بالبحر الصغير بسلامون القماشالشرقية: ” تموين بلبيس” يشن حملات تفتيشية على محال الجزارة والمخابزتطور الحرب: أسراب الطائرات بدون طيار تسيطر على سماء المعاركوول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟البنتاغون يراجع مقترحات قدرات أسلحة جديدة لقتال أوكرانيا ضد روسياتعرف على حكام مباراة المقاولون والجونة بكأس مصروول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًا
عربي ودولي

القوات الروسية تحاصر مدينة سيفيرودونتسك الأوكرانية

النهار

قال أولكسندر ستريوك، رئيس الإدارة العسكرية المحلية في مدينة سيفيرودونتسك بشرق أوكرانيا إن المدينة الواقعة في شرق أوكرانيا والتي خاضت قتالا شاقا بشكل خاص محاطة بالكامل تقريبا بالقوات الروسية.

وأضاف ستريوك عبر تطبيق تليجرام، إن ثلثا المدينة الواقعة في منطقة لوهانسك محاصرة بالفعل، بيد أنها لم تطوق بعد. وواصلت القوات الحكومية الأوكرانية إظهار المقاومة الشرسة.

ووفقا لوكالة ريا نوفوستي الروسية الرسمية للأنباء، فإن الانفصاليين الموالين لروسيا زعموا أن المدينة محاصرة بالكامل.

وبحسب ستريوك فقد تضرر نحو 90٪ من مباني المدينة ، وسيتعين إعادة بناء 60٪ منها بالكامل.

يشار إلى أن مدينة سيفيرودونتسك هي واحدة من الأجزاء الأخيرة من إقليم لوهانسك، التي لا يزال يسيطر عليها الجيش الأوكراني. ويدور بالفعل حاليا قتال شرس لا يبعد كثيرا عن حدود المدينة. ويتوقع المراقبون منذ أيام أن تحيط قوات عسكرية روسية وأخرى موالية لروسيا بالألوية الأوكرانية .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري