الخميس 25 أبريل 2024 06:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

حلمى طولان يستقر على الرحيل عن إنبى نهاية الموسم

استقر حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى على الرحيل عن الفريق البترولى نهاية الموسم، حيث يري المدرب أنه أدى مهمته على أكمل وجه داخل الفريق البترولى ومن حقه تجديد طموحه مع فريق أخر يتولى تدريبه فى الموسم المقبل.

وكشف مصدر بإنبى أن حلمى طولان يريد الرحيل بعد 3 مواسم قضاها داخل أسوار الفريق البترولى، موضحا أن المدرب أبلغ الإدارة بموقفه ورغبته فى مغادرة الفريق البترولى.

من ناحية أخرى رد حلمى طولان، على الانتقادات التى تُوجه له من وقت لآخر بأنه لم يؤد بنفس الأداء والقوة في مباريات الأهلى بعكس ما يحدث أمام الزمالك موضحا أن هذه الأقاويل لا أساس لها من الصحة.

وقال طولان إنه يعلم جيدا معنى الشرف والأمانة، مؤكدا أن هناك الكثير من الناس لا يعلمون هذه المعاني، وهناك بعض التافهين لا يملكون الشرف والأمانة يتحدثون عن أمور غير حقيقية.

وأضاف المدير الفنى لفريق إنبى: "عندما كنت مدربا لحرس الحدود وكان طلائع الجيش مهددا بالهبوط، واجهت الطلائع وفزت عليه ثم فزت على الترسانة لأنني أعمل بنزاهة وشرف وربنا يكافئني على هذه الأمانة".

كما وافق حلمى طولان، على رحيل النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق بعد وعد إدارة النادى البترولى بتعويض اللاعب بمهاجم قوى سيتم التعاقد معه الفترة المقبلة

ولا يمانع طولان رحيل "إيبوكا" عن الفريق البترولى حال وصول عرض مادى مناسب للاعب، بشرط توفير البديل الجيد له، خصوصا أن القاطرة النيجرية من الركائز الأساسية في تشكيل الفريق.