29 يونيو 2022 15:34 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسيا
رياضة

بعد انتهاء 20 جولة.. 3 فرق تخسر أكثر من نصف مبارياتها هذا الموسم

النهار

سجلت ثلاثة فرق رقما سلبيا فى الدورى المصرى هذا الموسم، بعدما خسرت أكثر من نصف مبارياتها بالمسابقة، وهى فرق الجونة والمقاصة وإيسترن كومباني.

ولعب الجونة 19 مباراة خسر منها 11 لقاء، بينما لعب مصر المقاصة 20 مباراة خسر فيها 11 مرة، وأخيرا خسر إيسترن كومباني 11 مباراة من 19 مواجهة لعبها هذا الموسم.

وتقام غداً الخميس مباراتين مؤجلتين من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري الممتاز تجمع المصرى البورسعيدى مع البنك الأهلى فى السادسة والنصف مساء على استاد برج العرب بالاسكندرية ، ومباراة بيراميدز وفيوتشر فى التاسعة مساء على استاد الدفاع الجوى.

وأسدل الستار على منافسات الجولة 20 من الدوري المصري، بإقامة 8 لقاءات وتأجيل المباراة الأبرز بين الأهلى والزمالك، وشهدت الجولة 20 هدفا فى 8 مباريات، وتم احتساب 5 ضربات جزاء ضاعت منها ضربة عن طريق محمد محسن ليلة لاعب المقاصة، كما شهدت الجولة حالة طرد لعصام صبحى لاعب الإسماعيلى.

وتنطلق بعد غد الجمعة منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الممتاز، حيث يلتقى الجونة من الاتحاد السكندرى، والمقاصة مع فاركو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري