الخميس 25 أبريل 2024 01:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

إصابة مدرب حراس مرمى منتخب الشباب بكورونا وغيابه عن المعسكر

تعرض إيهاب جلال مدرب حراس مرمى منتخب الشباب مواليد 2003 للإصابة بفيروس كورونا، ما حرمه من التواجد مع المنتخب الذى يقيم معسكرا مفتوحا في الفترة من 21 وحتى 30 من الشهر الجاري.

وينتظر جلال تحول مسحته لسلبية من أجل اللحاق بالمعسكر في الفترة الثانية التي تقام من 30 مايو وحتى 10 يونيو وتتخللها بعض المباريات الودية.

يخوض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، مباراة ودية مع فريق وادي دجلة يوم السبت المقبل، بملعب فندق إقامة الفراعنة الصغار بالقاهرة استعدادا لبطولتي كأس العرب للشباب 2022 و كأس الأمم الإفريقية بمصر 2023.

ودخل منتخب مصر للشباب مواليد 2003، بقيادة محمود جابر، معسكرا مفتوحا بأحد فنادق القاهرة ويستمر المعسكر حتى يوم 30 مايو الجارى، يليه معسكر مغلق بداية من 31 مايو حتى 10 يونيو المقبل.

وقال محمود جابر، إن الجهاز الفني رفع عدد اللاعبين فى هذا المعسكر لـ30 لاعبا، بسبب تواجد بعض الوجوه الجديدة ورغبة الجهاز في الوقوف على قدراتهم وإمكانيتهم ومنحهم الفرصة.

وأشار محمود جابر إلى أن الهدف من ضم وجوه جديدة لمنتخب الشباب هو توسيع قاعدة الاختيارات فى المنتخب، ومنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، موضحا أن إقامة المعسكر بشكل داخلي هو سبب عدم استدعاء اللاعبين المحترفين، خاصة أن الأيام العشرة الأولى خارج فترة التوقف الدولي.

وينتظم المنتخب بعد هذه الفترة فى معسكر مغلق خلال الفترة من 31 مايو الجاري حتى 10 يونيو المقبل، تتخلله إقامة مباريات ودية استعدادا لبطولتي كأس العرب للشباب 2022 وبطولة كأس الأمم الإفريقية بمصر 2023.

ويتولى الإدارة الفنية لمنتخب مصر 2003 جهاز فني مكون من: محمود جابر مدربا، وكرم مرسي مدرب عام، حمدي حمدان مدرب مساعد، إيهاب جلال مدرب حراس مرمى، ماجد هاني طبيب منتخب، ناصر علي هريدي أخصائي تأهيل، أحمد ممدوح أخصائي تدليك، علاء سعيد مسئول مهمات.