الخميس 25 أبريل 2024 05:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

تقارير ومتابعات

انطلاق فعاليات لقاء الصداقة الأول بين طلاب الجامعات التكنولوجية

انطلقت فاعليات لقاء الصداقة الأول بين طلاب الجامعات التكنولوجية الثلاث، والذى تُنظمه جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة د.هشام عبد الخالق السيد ، بحضور د/أحمد الحيوى مستشار وزير التعليم العالى والبحث العلمى للتعليم الفنى والأمين العام لصندوق تطوير التعليم، د/هشام الديب رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية ،د/محمد شكر ندا رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية.

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الوزارة بالإهتمام بالأنشطة الطلابية المختلفة، وحرص الجامعة على إشراك الطلاب في الأنشطة والفاعليات ذات القيمة الرياضية والفنية والثقافية التي تسهم بجوار العملية التعليمية في تقديم خريج متميز علميًا وبدنيًا ونفسيًا، وكذلك دعم المواهب الموجودة ، وتعزيز الانتماء لدى طلاب الجامعات.

تضمنت الفعاليات عدد من المسابقات منها:كرة قدم خماسى، شد الحبل ،الشطرنج، البلياردو، تنس الطاولة، اللياقة البدنية، بالإضافة إلى المسابقة الثقافية،بمشاركة ٦٠ طالب وطالبة.

أكد د.هشام عبد الخالق السيد حرص الجامعة على تحقيق التواصل وتوطيد اواصر الترابط والمعرفة بين طلاب الجامعات التكنولوجية إضافة إلى التبادل المعرفى والثقافى والاجتماعى فيما بينهم،مؤكدًا على اهتمام الجامعة بمشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية ومختلف المسابقات والملتقيات الشبابية،وتنمية الوعى وترسيخ روح التعاون والمنافسة الشريفة بين الطلاب.

واختتمت الفعاليات بتقديم الدروع إلى د/أحمد الحيوى ورؤساء الجامعات التكنولوجية، فضلًا عن المشرفين بالإضافة إلى الطلاب المشاركين فى لقاء الصداقة الأول.

حضر الفعاليات من جامعة الدلتا التكنولوجية د/عربى كشك نائب رئيس الجامعة، د/محمود سالم عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة،د/السيد العجوز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،بالإضافة إلى عدد من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإدارى للجامعات التكنولوجية الثلاث.