1 يوليو 2022 13:53 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور”زراعة الشرقية” بالتعاون بحوث وقاية النباتات تنظم ندوة ارشادية عن الآفات التي تصيب المحاصيل الزراعيةوزير الشباب يفتتح نادي وادي دجلة بأسيوطتموين وتجارة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المباركالدقهلية: شاب بالثانوي الأزهري ينتحر بإلقاء نفسه بالبحر الصغير بسلامون القماشالشرقية: ” تموين بلبيس” يشن حملات تفتيشية على محال الجزارة والمخابزتطور الحرب: أسراب الطائرات بدون طيار تسيطر على سماء المعاركوول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟البنتاغون يراجع مقترحات قدرات أسلحة جديدة لقتال أوكرانيا ضد روسياتعرف على حكام مباراة المقاولون والجونة بكأس مصروول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًا
رياضة

رد حاسم.. محمد صلاح يكشف هوية فريقه في الموسم المقبل

النهار

استعاد الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، ذكريات أسوأ لحظة عاشها في مسيرته الكروية، في الوقت الذي حسم فيه وجهته في الموسم المقبل.

وسيعود صلاح ورفاقه في ليفربول لملاقاة ريال مدريد الإسباني في نهائي التشامبيونز ليج، السبت المقبل، بعدما التقيا في نهائي نسخة 2018، الذي تعرض خلاله للإصابة وخسر فريقه حينها 1-3.

وأكد لاعب ليفربول إن ما حدث له في 2018، حينما أصيب ولم يكمل نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد "أسوأ ما قد يحدث لأي لاعب كرة قدم.

وقال صلاح في مؤتمر صحفي "لم أشعر بشيء مثل هذا قط في كرة القدم، خاصة وأنه كان أول نهائي للجميع.. بعدها اتحدنا أكثر وذهبنا من أجل اللقب وثأرنا نوعا ما بالفوز بالبطولة في العام التالي".

وصرح اللاعب "الكل متحمس، بسبب ما حدث في 2018 وبسبب ما حدث يوم الأحد (خسارة الدوري الإنجليزي)، لقد صارعنا من أجل الأمر في كل المواسم التي قضيتها هنا".

ولم يرغب اللاعب المصري الذي ينتهي عقده في 2023 في الحديث عن مسألة تمديد عقده مع ليفربول بعد النهائي.

وقال صلاح "لا أفكر في العقد، ولا أرغب في التفكير فيه، فما يهمني الآن هو الفريق، حيث كان أسبوعًا مهما، وأرغب في لقب دوري الأبطال.. هذا هو الوضع".

وأتم صاحب الـ29 عاما "أنا مستمر الموسم القادم. هذا أمر أكيد. أما ما يليه، فلا يزال يتبقى الكثير عليه".

وقطع هداف الدوري الإنجليزي بذلك الطريق أمام رحيله عن ملعب أنفيلد بنهاية الموسم الحالي، ليرجئ الأمر حتى حسم موقفه من التجديد قبل انتهاء عقده بنهاية موسم 2022-2023.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري