الخميس 18 أبريل 2024 10:55 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الوزراء» يوافق على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال مستشفى ثابت للأمراض المتوطنة وزير التعليم العالي يبحث سبل التعاون المشترك مع مدير منظمة ”الألكسو” الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية تعقد الاجتماع الأول للجنة إعداد وتطوير معايير تسجيل مراكز ولجان البحث العلمي الإكلينيكي إصابة بائعة خضروات صدمتها سيارة أثناء عبور الطريق في الفيوم خسائر فادحة.. حريق ضخم يلتهم مخبز وإصابة 3 أشخاص في قنا الاتحاد العام للقبائل المصرية والعربية يوقع مذكرة تفاهم مع السودان لتوحيد شعبي وادي النيل ضرب لاعب بيراميدز.. محاكمة حسين الشحات لاتهامه بالتعدي على «الشيبي» دون وقوع إصابات... الحماية المدنية تسيطر على حريق مخزن كاوتش مستعمل بشبرا الخيمة ”أسناني معوجة بسببها”.. هنا الزاهد ترد على تشبيهها بـ نجلاء فتحي مايا دياب تثير الجدل بسبب صورها بفستان الزفاف وزير السياحة والآثار يتابع آخر مستجدات مشروع تطوير خدمات الزائرين بمنطقة أهرامات الجيزة برلماني: تصريحات السيسي والعاهل البحريني جاءت كاشفة لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية

المحافظات

محافظ الشرقية: وقف مدير المدرسة الثانوية العسكرية بههيا و3 مدرسين عن العمل وإحالة 146 آخرين للتحقيق

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم 7414 لسنه 2022 بوقف كلا من :

- أحمد عبد الحميد سرحان - مدير المدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا.

- هاني محمد صبري - مدرس رياضيات بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا.

- محمد حسن محمد حسن - معلم خبير بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا.

- محمد سليم مصطفى - مدرس تربيه رياضيه بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا عن العمل احتياطيا لمده 3 أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق معهم ايهما أقرب مع صرف نصف الاجر خلال مده الوقف وإخطار المحكمة التأديبية بالقرار على أن تقوم الجهات المختصة بتنفيذه.

كما قرر المحافظ إحالة 146 من العاملين بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية بههيا للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم بالمدرسة.

أوضح محافظ الشرقية أنه أثناء مرور اللجنة المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام لمتابعة سير انتظام العمل بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين العسكرية التابعة للإدارة التعليمية بههيا تبين تغيب مدير المدرسة و 146 من العاملين بالمدرسة وتم استدعاء لجنة من التفتيش المالي والإداري بإدارة ههيا التعليمية حيث قامت اللجنة بإستدعاء مدير المدرسة للحضور ليقوم ومعه 3 من المعلمين بالمدرسة بالتعرض لأعضاء اللجنة ومنعهم من تأدية أعمالهم المكلفين بها وتحريض العاملين بالمدرسة على اثارة الشغب والبلبلة والتعدي على أعضاء اللجنة بأفعال يحاسب عليها القانون ليتم إيقافه و 3 آخرين عن العمل احتياطيا لمدة 3 أشهر لحين انتهاء التحقيق معهم، واحالة 146 المتغيبين عن العمل للتحقيق.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة من خلال أجهزتها التفتيشيه تقوم بدورها الرقابي على جميع القطاعات داخل المحافظة للتصدي بكل حسم لمحاولات الخروج عن القواعد المنظمة للعمل والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.